إسكانتوب ستوري

حجز شقق.. ارقام صندوق الاسكان الاجتماعى 2022

عقب انتهاء حجز شقق المرحلة الثانية من المبادرة الرئاسية «سكن لكل المصريين 2»، يبحث عدد كبير من المواطنين المتقدمين لحجز وحدة سكنية، ضمن الطرح، عن أرقام التواصل مع صندوق الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقاري، للتواصل مع الصندوق، و الاستعلام عن موقف حجز الوحدات السكنية.

حيث أتاح الصندوق عددا من وسائل التواصل، تسهيلًا على المواطنين المتقدمين لحجز وحدة سكنية، ضمن الوحدات التى تطرحها وزارة الإسكان والمرافق، ممثلة في صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، من حين لآخر، داخل المدن الجديدة، بمساحات وأسعار مختلفة، للمواطنين من محدودي و متوسطي الدخل، تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بشأن توفير وحدة سكنية، لكل مواطن مصري.

وتعد الشقق المطروحة، ضمن «سكن لكل المصريين 2»، أولى المشروعات السكنية، التى تطرح ضمن مبادرة التمويل العقاري، بفائدة متناقصة 3%، وسداد يصل إلى 30 عامًا، وفقًا لما صدر عن البنك المركزي بشأن المبادرة.

وترصد السطور التالية، أرقام التواصل التي وفرها صندوق الإسكان الاجتماعي، للتعرف على مزيد من خطوات وتفاصيل حجز شقق «سكن لكل المصريين 2».

ارقام صندوق الاسكان الاجتماعى 2022

 

الاستعلام هاتفيًا عن طريق أرقام الخط الساخن وهي 1188 أو 5777 من أي تليفون محمول، و090071117 من أي خط أرضي، وتعمل تلك الخدمة من 9 صباحًا وحتى 9 مساءً.

الجدير بالذكر، أنه يتم تسليم الوحدات السكنية التى تطرحها وزارة الإسكان والمرافق، ممثلة في صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، للعملاء الفائزين بها، خلال مدة أقصاها 3 سنوات من موعد الإعلان عن الطرح.

اقرأ أيضاً

كيف تقوم باستخراج عقد ابتدائي أو نهائي بالمدن الجديدة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى