المطبخ

سعر كيلو البامية اليوم 2022 في الأسواق

سعر كيلو البامية اليوم 2022 في الأسواق.. يبحث العديد من المواطنين خلال فترة العيد الفطر المبارك لعام 2022، عن أسعار الخضار في جميع الأسواق، ولذلك هناك تغير كبير في أسعار الخضروات والفواكه الطازجة بشكل تدريجي خلال هذه الفترة، وليس هناك ثبات فى اسعار السوق لتشهد كل يوم ارتفاعاً فى أسعار السوق، ومتابعة الأشخاص أسعار السوق.

يستعرض لكم موقع “خدمة كوم”، من خلال السطور التالية في هذا التقرير، أسعار البامية.

سعر كيلو البامية اليوم 2022 في الأسواق

 

سعر كيلو البامية اليوم 2022 في الأسواق

ظهر هناك الأسعار المختلفة للخضروات،  وخاصة في سعر البامية، حيث شهدت ارتفاعا غير مسبوقا فى الأسواق المصرية، و أصبح سعر كيلو البامية الواحد يتراوح بين ١٢٠ جنيه الى ١٥٠ جنيه لأول مرة فى تاريخ مصر،  وتابعنا أخبار السوق حيث قال نائب رئيس شعبة الخضروات والفاكهة بالغرفة التجارية فى القاهرة أستاذ حاتم نجيب، تحدث عن زيادة أسعار الخضار في الفترات القادمة،  وأنها شهدت ارتفاعا كبيراً ملحوظاً بينما استقرت بعض اسعار الفاكهة.

و أضاف أن أسعار البامية شهدت ارتفاعا كبيرا فى الأسواق المصرية وهذا بسبب تأخر الإنتاج الصيفى لحد الآن.

كما أوضح أن سبب من أسباب زيادة أسعار البامية فى السوق المصرى، وهو  أن الكميات الموجودة فى السوق المصرى من البامية قليلة مع كثرة الشراء القوى خلال الشهر المبارك، فقلت الكميات.

فاتجه التجار لرفع أسعار البامية فى السوق المصرى
مما نلاحظ ان سعر كيلو البامية يجل فى اسواق القاهرة بين ١٢٠ جنيها وحتى ١٥٠ جنيها ، وسعر كيلو الطماطم فى القاهرة يتراوح بين ١٥ جنيها وحتى ٢٠ جنيها.

وأكد الكثير من التجار فى السوق المصرى أن خلال هذه الفترة القليلة المقبلة، سوف يشهد السوق المصرى تراجع فى الأسعار،  بسبب الحصول على الكثير من الحاصلات الزراعية مع انتهاء فصل العروات وزيادة الانتاج، مما سيؤدى الى تراجع أسعار الخضروات ولاسيما الطماطم تحديداً.

أسعار الخضروات اليوم 

 

وكشف التجار أن سعر الفلفل الأحمر 40 جنيها، والفلفل البلدي 24 جنيها، والكوسة 6 جنيهات ونصف، البطاطس الجديدة 7 جنيهات، والفلفل الرومي 20 جنيها، والقرنبيط 6 جنيهات، والكرنب 15 جنيها للواحدة، وورق العنب 40 جنيها.

وأشار التجار إلى أن سعر الباذنجان العروس سجل 12 جنيها، والباذنجان الأبيض 14 جنيها إلى 18 جنيها، والباذنجان الملون 20 جنيها، والجزر 5 جنيهات، والكابوتشا 6 جنيهات للواحدة، و الملوخية 25 جنيها للكيلو، والليمون 15 جنيها.

أسعار الفواكه اليوم

 

اما بالنسبه لأسعار الفاكهه الطازجة،  أيضاً لم تستقر وتشهد تزداد فى الأسعار يوميا.

وأوضح التجار أن سعر الرمان 15 جنيها، والتفاح الأصفر 20 جنيها، و البرقوق الأبيض والأسود 50 جنيها، والكمثرى 50 جنيها، و القشطة 60 جنيها، والتفاح الفرنساوي 25 جنيها، والتفاح الأحمر 20 جنيها.

وألمح التجار إلى أن سعر العنب الأسود / عنب كرمسون سجل 15 جنيها، والعنب البلدي 15 جنيها ، والعنب الأحمر 15 جنيها، والتين 12جنيها للكيلو الواحد، و الكنتالوب من 10 إلى 15 جنيها.

اقرأ أيضاً

“في رمضان” ..طريقة عمل الملوخية المجمدة في المنزل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى