وظائفتوب ستوري

خطوات تقديم وظائف التربية والتعليم 2022

خطوات تقديم وظائف التربية والتعليم 2022.. يبحث الكثير من الطلاب الخريجين علي وظائف التربية والتعليم 2022 عبر محرك البحث العالمي جوجل، خاصةً عقب ترويج العديد من الشائعات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وظائف التربية والتعليم 2022 

 

وظائف التربية والتعليم 2022

نفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني جميع الشائعات التي يتداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عن تحديد موعد التقديم حتى الآن وعلى كافة الراغبين في التقديم تحضير كافة أوراق التعيين ومتابعة الحسابات الرسمية للوزارة عبر كافة مواقع التواصل الاجتماعي لمعرفة موعد التقديم الإلكتروني.

وكان قد أعلن الرئيس عبد الفتاح السيسي عن تعيين 30 ألف معلم سنوياً لمدة 5 سنوات متتالية لسد احتياجات المدارس في كافة المواد الدراسية وذلك للنهوض بمستوى الطلاب التعليمي وفقا لخطة تطوير المناهج الدراسية التي انتهجتها الوزارة مؤخراً.

الأوراق المطلوبة للتقديم في مسابقة تعيين 30 ألف معلم

 

يمكنك لخريجي الجامعات المصرية المؤهلين للتدريس لطلاب المدارس في كافة المجالات التعليمية تحضير الأوراق التالية للتقديم في الوظائف المعلن عنها والتي تتلخص فيما يلي:-

1- شهادة ميلاد المتقدم كمبيوتر.

2- بطاقة الرقم القومي سارية.

3- صورة المؤهل الدراسي الحاصل عليه المتقدم.

4- صورة من المؤهل التربوي لغير خريجي كليات التربية.

5- فيش وتشبيه موجة إلى وزارة التربية والتعليم.

6- صورة من الموقف من التجنيد للذكور فقط.

7- شهادة بأداء الخدمة المدنية للإناث إن وجدت.

سوف يتم تحميل جميع الأوراق المطلوبة السابقة من خلال استمارة التقديم الإلكتروني عبر الموقع الذي تخصصه الوزارة لتلقي طلبات التعيين عقب فتح باب التقديم.

المؤهلات المطلوبة للتعيين في مسابقة ال 30 ألف معلم 

 

أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن جميع التخصصات مطلوبة ولكن الأولوية في السنوات الأولى ستكون للمواد الأساسية فقط حيث ستحصل كل مدرسة من مدارس الجمهورية على التخصصات التي بها عجز و تعوق حركة العمل اليومية.

امتحانات المتقدمين 

 

تعقد الوزارة إمتحانات للمتقدمين للتفضيل بين المتقدمين للحصول على الوظائف وذلك لضمان استيعاب كافة الوسائل الحديثة للتعليم حيث ستقوم الوزارة بعقد دورات تدريبية المقبولين.

اقرأ أيضاً

تفاصيل وظائف المدارس اليابانية 2022

موعد تقديم معهد ضباط الصف المعلمين لعام2021-2022

رابط بوابة مصر الرقمية 2022 واهم الخدمات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى