خدمات رسميةتوب ستوري

رابط بوابة مصر الرقمية 2022 واهم الخدمات

رابط بوابة مصر الرقمية 2022 واهم الخدمات

رابط بوابة مصر الرقمية 2022 واهم الخدمات.. يبحث عدد كبير من المواطنين عن رابط بوابة مصر الرقمية للتموين 2022،  حيث تزداد نسب المشاهدين عبر مواقع البحث العالمي جوجل بشكل يومي،  تهم الملايين من المواطنين المسجلين عبر المنظومة التموينية، لكونها خدمة استراتيجي.

من خلال السطور التالية، يستعرض موقع خدمة كوم”، من خلال هذا التقرير الرابط والخدمات المقدمة من خلاله للمواطنين وعدد المستفيدين من حصص التموين المدعمة.

رابط بوابة مصر الرقمية 2022 واهم الخدمات

رابط بوابة مصر الرقمية 2022 واهم الخدمات
يمكن التسجيل في الخدمة الخاصة، حتي يتم من خلالها  إضافة المواليد الجدد الغير المقيدين في المنظومة للحصول على حصصهم في السلع المدعومة من الدولة، وتفعيل البطاقة التموينية وتحديث بياناتها أو إصدار بطاقة بدل تالف أو فاقد، لخدمة كافة المستفيدين من السلع الغذائية المدعمة من الدولة عبر بطاقات التموين، وممكن أن يحدث من خلال  الموقع الإلكتروني، و أيضا نقل الصرف من محافظة إلى أخرى أو الفصل الاجتماعي،  يمكن الاستعلام عن موعد الصرف أو إضافة الزوجة إلى بطاقة زوجها التموينية أو إضافة صرف التموين لمستحقي الخبز فقط.
يظهر عدد المستفيدين من السلع الغذائية المدعمة من الدولة شهريا قرابة 74 مليون مواطن، وذلك من خلال 23 مليون بطاقة فيما يستفيد أكثر من 36 مليون مواطن من فروق نقاط الخبز عبر البطاقات التموينية، حيث يحصل كافة المواطنين على سلع غذائية بمبلغ 50 جنيها شهريا للفرد، ويحدد المستفيدين بهذه الحصص من اخر الإحصائيات.
منظومة السلع المدعمة، يحصل من خلالها المواطنين على
الشاي والفول والأرز والمكرونة و السكر والدقيق والزيت والسمن النباتي، وهناك بعض الإضافات مساحيق الغسيل الجافة والسائلة والمنتجات المعلبة من أنواع الجبن المختلفة والحلاوة الطحينية والعسل وبعض البسكوتات المعلبة للأطفال.

 

اقرأ أيضاً

 خطوات الاستعلام عن مخالفات المرور 2022 برقم اللوحة مصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى