خدمات رسمية

جدول امتحانات الثانوية العامة 2022 القسم العلمي والأدبي

جدول امتحانات الثانوية العامة 2022 القسم العلمي والأدبي

جدول امتحانات الثانوية العامة 2022القسم العلمي والأدبي.. نشرت وزارة التربية والتعليم في مصر جدول امتحانات الثانوية العامة، مع تحديد ميعاد البدء يوم 11 يونيو سنة 2022 شعبة أدبي وعلمي.

جدول امتحانات الثانوية العامة 2022 القسم العلمي والأدبي

 

جدول امتحانات الثانوية العامة 2022 القسم العلمي والأدبي

تبدأ الامتحانات يوم 11 يونيو بمادة اللغة العربية،  ثم امتحان اللغة الأجنبية الثانية يوم 13 يوليو، بعد ذلك يوم الخميس يوم 15 يوليو،  مادة الجغرافيا ويوم الأحد الموافق 18 يوليو،  مادة الفلسفة والمنطق، أما بالنسبة لمادة التاريخ يوم الأحد الموافق 25 يوليو، مادة علم النفس والإجتماع يوم الثلاثاء 27 يوليو، ينتهي بمادة اللغة الأجنبية الأولى يوم الخميس الموافق 29 يوليو، حيث يكون حضور الطلاب لمقر اللجان الساعة التاسعة صباحا حتى لا يتم التأخر على تأدية الامتحان.

أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني انهاء وضع جدول امتحانات الصف الثالث الثانوي للشعبتين العلمي والادبي . واعلان اسم المراقبين في اللجان في جميع المحافظات .

الإجراءات الإحترازية

 

مع اتخاذ الإجراءات الاحترازية للوقايه من فيروس كورونا.

و أعلنت وزاره التربية والتعليم بعمل إجراءات تنظيمه لاداء إمتحانات الثانويه العامه للشعبتين العلمي والأدبي.

و أكدت وزارة التربية والتعليم علي بدء الإمتحانات في مواعيدها بدءاً من 13 اغسطس.

يبحث الكثير من طلاب الثانوية العامة عن جدول الامتحانات، وقد أكد عليه وزارة التربية والتعليم، في المؤتمر الصحفي،. حيث تم الإعلان عن كافة التفاصيل الكاملة المتعلقة بقواعد إختبارات الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2021 – 2022، وتم عنها الإعلان في الورقية بـ”البابل شات” والتي تم إطلاقها تماشيا مع ظروف جائحة كورونا العالمية.

مواعيد امتحانات الثانوية العامة ٢٠٢٢ 

 

تم وضع عدة ملحوظات، ومن اهمها الإشراف على وضع جدول الامتحانات أبرزها عدم الضغط على طلاب الشعبتين، بعد أن يتم الإعلان عن الجدول المنظم لسير الامتحانات النهائية لطلاب الشعبتين العلمية والأدبية عقب عيد الفطر المبارك، حيث تم وضع عدة ملحوظات التي من شأنها الإشراف عليها ، مع مراعاة فروق زمنية بين المواد الدراسية تسمح بمراجعة المادة.

وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أعلنت عن الموعد النهائي لجدول الامتحانات لطلاب الشعبتين العلمية والأدبية، يبدأ من المرحلة الثانوية يوم 11 يونيو المقبل، وعدم تأجيل الميعاد أو التأخير فيه، حيث تحرص الوزارة على الانتهاء من العام الدراسي الحالي 2021-2022.

اقرأ أيضاً

مواعيد امتحانات الثانوية العامة 2022 جميع الشعب

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى