تعليم

لينك تسجيل دخول الحساب المدرسي الموحد على منصة office 365

لينك تسجيل دخول الحساب المدرسي الموحد على منصة office 365.. أعداد كبيرة من المواطنين تبحث عن معرفة  خطوات  وكيفية تسجيل الدخول للحساب المدرسي الموحد على منصة office 36  ، حيث خصصته الوزارة خلال العامين الماضيين من أجل أرشفة قاعدة بيانات للمعلمين والطلاب، التي اهتمت بها عدد من معلمي ومعلمات المدارس التابعة لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

ولذلك يستعرض لكم موقع ” خدمة كوم”، من خلال السطور التالية، اليوم في التقرير التالي شرح طريقة تسجيل دخول الحساب المدرسي الموحد على منصة office 365 وتفعيلها وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية.

خطوات و لينك تسجيل دخول الحساب المدرسي الموحد على منصة. office 365

 

لينك تسجيل دخول الحساب المدرسي الموحد على منصة office 365

 

أولا: تسجيل الدخول لوزارة التربية والتعليم الحساب الموحد للمعلمين عبر الرابط التالي:

https://office365.emis.gov.eg/

ثانيا: كيفية تسجيل دخول الحساب المدرسي الموحد على منصة، يجب في الاول قومي بكتابة بيانات الحساب المدرسي الموحد المطلوبة، وأن تكون كاملة من المعلم من الرقم القومي وكود المعلم، ثم الضغط على أيقونة” لست ريبورت، ثم قوم اختيار أيقونة حساب المعلم أو الطالب الظاهرة أمامك، وبعد ذلك قوم إضغط التحقق من البيانات.

ثالثا: يجب توفر الكود الطلاب الخاص،  ثم يقوم المدرس بكتابة رقم المحمول الصحيح و ا ثم  إضغط إنشاء الحساب،   ويتم أيضًا إطلاق الحساب المدرسي الموحد، حتي تسهل عمليات البحث و التعاملات على منصات التعليم الإلكترونية المختلفة، كما أذ ظهرت البيانات الصحيحة، في هذه الحالة يتم التحويل تلقائياً إلى صفحة أخري، ثم إذهب إلى البريد الإلكتروني وأدخل الكود المرسل.

رابعاً: في حالة التاكيد من تسجيل دخول الحساب المدرسي الموحد على منصة، يتم  انشاء الحساب،  قومي بالضغط مجددا ً على أيقونة” لست روبوت”،  ليتم انشاء الحساب بنجاح.

خامساً: قامت وزارة التربية والتعليم،  بالتعاون مع شركة مايكروسوفت في ظل جائحة كورونا وتيسيراً على المدرسين،  وتم الإتفاق على عمل حساب مدرسي واحد للمعلمين و الطلاب في مختلف الأعمار الدراسية، وأيضًا قد وفرت الوزارة الدخول على كافة المنصات الدراسية، و يعد هناك  خطوات لتسجيل دخول الحساب المدرسي الموحد على منصة، في حالة التحول الرقمي الهائل في الوزارة بشكل مجاني.

اقرأ أيضاً

موعد صرف المرتبات هذا الشهر للمعلمين ٢٠٢٢

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى