فن

اعرف أسعار التذاكر..موعد حفل على الحجار في ساقية الصاوي

اعرف أسعار التذاكر..موعد حفل على الحجار في ساقية الصاوي

 

موعد حفل علي الحجار في ساقية الصاوي.. اعرف أسعار التذاكر..يبحث العديد من عشاق حفلات الأوبرا، وخاصة حفلات على الحجار في ساقية الصاوي، الذي يتميز بصوت الفن الراقي والذوق العالي، الذي تألق في أعمال غنائية مهمة وتترات مسلسلات من الثمانينيات وحتى الآن، إنه المطرب الكبير على الحجار، الذي ينتظر الكثيرون حفلاته بشوق، لذا تستعد ساقية الصاوي له بحفل مميز في مطلع شهر يونيو المقبل.

موعد حفل علي الحجار وسعر تذكرته

من المقرر أن تبدأ حفل النجم الكبير على الحجار في ساقية الصاوي يوم السبت الثالث من شهر يونيو المقبل في تمام الساعة التاسعة مساءً بقاعة النهر، وتبدأ أسعار التذاكر من 280 جنيها، ويمكن حجز التذاكر من موقع ساقية الصاوي المخصص لحجز تذاكر الحفلات من هنــــــــــــــا.

حفل أم كلثوم في ساقية الصاوي

وتستعد ساقية الصاوي لإقامة حفل مميز لكوكب الشرق ومع بدايات شهر يونيو تحت عنوان: «أم كلثوم تعود من جديد»، تقدم فيه باقة مميزة من أغاني أم كلثوم والذي تقدمه عرائس تغني «سيرة الحب وأنت الحب»، في حفلين متتاليين الساعة 6:30 مساءً والساعة 8:30 مساءً، على مسرح عرائس الساقية، ويتراوح سعر التذاكر بين 50 و60 جنيها.

حفلات ساقية الصاوي في نهاية شهر مايو

وتقدم ساقية الصاوي مجموعة من الحفلات الشبابية والمميزة في نهاية شهر مايو ومواعيد كالتالي:

حفل عجائب الديسكو السبعة، الساعة 9:30 يوم الأربعاء، ويقام أيضا في اليوم التالي، ويتراوح سعر تذاكر الحفل من 100 إلى 150 جنيه.

حفل علي قنديل، يوم 26 مايو الساعة 4:30 والساعة 8:30 مساء بقاعة النهر وسعر التذكرة 250 جنيها.

حفل كاسيت باند، يقام يوم 26 مايو في تمام الساعة 8:30 وسعر تذكرة الحفل 100 جنيه.

وتبدأ  أسعار التذاكر من 280 جنيهًا.

واعتاد الفنان علي الحجار على المشاركة بشكل منتظم فى الحفلات والمهرجانات الفنية التى تنظمها دار الأوبرا المصرية على مسارحها المختلفة بالقاهرة والإسكندرية ودمنهور.

 

يذكر أن علي الحجار ينتمي لأسرة فنية، واكتشفه الموسيقار الكبير بليغ حمدي، وقدم له أول أعماله “على قد ما حبينا”، كلمات الشاعر عبد الرحيم منصور، ولقى إعجاب واستحسان الجماهير، ثم انطلق الحجار لمشواره الفني الممتد حيث قدم خلاله فنًا راقيًا ومتميزا تنوع بين الأغاني الدينية والوطنية والعاطفية.

 

اقرأ أيضا: يبدأ من 135 جنيها.. تعرف على أسعار كيلو اللحم القائم في الأسواق قبل عيد الأضحى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى