مرأةخدمات رسمية

“الشعب المصري يحتاجه”.. الدكتور محمد عبد الباري يدعم ويؤيد الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية قادمة

أوضح الدكتور محمد عبد الباري رئيس مجلس إدارة منتجع النيل في سوهاج، إن الانتخابات الرئاسة المصرية لسنة 2024 القادمة هي مرحلة مهمة بحياتة الشعب المصري العظيم، في ظل التحديات التي تواجه الاصتصاد المصري والقيادة الحكيمة، ليعلن تأيدة الكامل للرئيس عبد الفتاح السيسي.

الدكتور محمد عبد الباري يؤيد الرئيس عبد الفتاح السيسي

وقال الدكتور محمد عبد الباري رئيس مجلس ادارة منتجع النيل، أن الشعب المصري في أشد الحاجه للرئيس عبد الفتاح السيسي، حيث تواجه مصر الكثير من المخاطر والتحديات الاقتصادية التي تشكل أزمة في الوقت الحالي.

الانتخابات الرئاسة المصرية لسنة 2024

و أضاف محمد عبد الباري رئيس مجلس إدارة منتجع النيل قدم الكثير للشعب المصري العظيم، كما أنة استعاد مكانة مصر بوقت عصيب حيث كانت اول التحديات التي وجهها بثورة ال 30 من يونيو 2013، كانت اول المواجهات التي تحدها السيد الرئيس.

الدكتور محمد عبد الباري رئيس مجلس ادارة منتجع النيل

كما قال الدكتور محمد عبد الباري أن الرئيس عبد الفتاح السيسي هو من استطاع إعادة مكانة مصر الطبيعية أمام العالم، من خلال تعزیز مسار التنمیة الشاملة في جمیع المجالات سیاسیًا، واقتصادیًا، واجتماعیًا، ودولیًا ، وهو قادر على استكمال ما بدأه في مسيرة التنمية رغم التحديات الصعبة محلياً و إقليمياً و دولياً.

 

و شدد الدكتور محمد عبد الباري علي دعمة وتضامنه الكامل على دعم الرئيس عبد الفتاح السيسي في تولي المسئولية فترة رئاسية جديدة تمكنه من استكمال ما بدأه من مشاريع عملاقة و تطوير يشمل كافة مناحي الحياة للمصريين.

من هو الدكتور محمد عبد الباري

والجدير بالزكر أن الدكتور محمد عبد الباري رئس مجلس أدارة منتجع النيل، نجل الحج عبد الباري والمقاول المعروف صاحب شركة النصر البحري للمقاولات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى