خدمات رسمية

موعد تسديد فاتورة مياه الشرب عن شهر مايو 2023..« اعرف الخطوات»

موعد تسديد فاتورة مياه الشرب عن شهر مايو 2023..« اعرف الخطوات»

 

سداد فاتورة مياه الشرب عن شهر مايو 2023..« اعرف الخطوات»..يسعي قطاع عريض من المواطنين يبحثون عن طرق البحث عن فاتورة المياه ، وقد  يحظي أنها تحصل على نسب عالية من المشاهدة، وينقل عبر محرك البحث العالمي جوجل منذ بداية شهر مارس الجاري، كما يرغب الكثير منهم لمعرفة القيم الاستهلاك الشهري لتسديد الفواتير.

 

يستعرض لكم موقع ” خدمة. كوم”، من خلال هذا السطور التالية، رابط وخطوات الاستعلام الإلكتروني و الاستعلام، عبر تطبيق 125 ووسائل الدفع الإلكتروني المتاحة لعملاء الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي.

 

خطوات سداد فواتير استهلاك المياه عن شهر مايو 2023 بشركة فوري

 

شركة المياه

 

خطوات سداد فواتير استهلاك المياه عن شهر مايو 2023 بشركة فوري

كما يمكن الإستعلام عن فاتورة المياة، التابعة للشركة القابضة، والصرف الصحي على جميع محافظات الجمهورية، قيمة فواتير الاستهلاك الشهري للمياه لجميع العملاء، من خلال الموقع الإلكتروني المعتمد وذلك باتباع الخطوات التالية:

 

1- يمكن التسجيل عبر الموقع الخاص بالشركة القابضة لمياه الصرف الصحي، عبر الرابط التالي: https://www.hcww.com.eg/bill-calc/.

 

 

 

 

2- يمكن تحديد أيقونات الاستعلام عن الفواتير الشهرية.

 

 

 

 

3- كما يمكن تحديد البيانات المسجلة لصاحب العداد المتعاقد مع الشركة بالتفصيل، مع تحديد مكان تركيب العداد بدقة، مع كتابة قراءة العداد.

 

4- قومي بالضغط علي أيقونة الإستعلام.

 

5- تحديد القيمة الاستهلاك للشهر المطلوب تسديده، وظهور الإجمالي.

 

حيث سهلت الشركات القابضة، من خلال التطبيق المتوفر للعملاء، عبر جوجل بلاي، ويمكن تشغيله بسهولة عبر منصة آندرويد بمختلف تحديثاته، من خلال تسجيل الدخول عبر التطبيق، واختيار المحافظة التابع لها، مع كتابة رقم العداد، الذي يوجد في الفواتير، قومي بالضغط على زر الاستعلام، وتظهر إجمالي المبلغ المطلوب سداده قيمة الاستهلاك الشهري لمياه الشرب، ويوجد للتطبيق عدة مزايا 125 ومن أهمها، لا يأخذ مساحة كبيرة عبر الهاتف المحمول، مع توصيل العملاء بالشركة عن طريق عدة وسائل مثل الرسائل و الإشعارات والأخبار،وقد يسمح بإرسال شكوى العملاء المتضررين و الإقتراحات الهادفة للتطوير إلى الشركة مباشرة.

 

وسائل دفع فواتير المياه المعتمدة للعملاء:

 

 

كما يمكن اختيار أحد وسائل الدفع الإلكتروني، وأن تكون معتمدة من قبل الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، للاستعلام عن فاتورة المياه يمكن لكافة العملاء والمتوفرة في كافة محافظات الجمهورية والتي أبرزها:

ماكينات الصرف الآلي.

 

اقرأ أيضاً: كيفية عمل اشتراك في مترو الأنفاق للطلاب والموظفين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى