تعليم

تعرف على موعد التقديم لرياض الأطفال 2023.. ضوابط المقابلة الشخصية

تعرف على موعد التقديم لرياض الأطفال 2023.. ضوابط المقابلة الشخصية

 

 

موعد التقديم لرياض الأطفال 2023.. ضوابط المقابلة الشخصية وتسليم الأوراق.. يسعي العديد من الأشخاص للبحث عن خطوات التقديم في رياض الأطفال لعام 2023، لذلك تعلن مديريات التربية والتعليم، بعض التوجيهات بشأن الالتحق بمرحلة رياض الأطفال بالمدارس الرسمية والمتيمزة للغات للعام الدراسي الجديد 2023-2024، موضحة موعد بدء التقديم على مرحلة رياض الأطفال للعام الدارسي الجديد.

التقديم لرياض الأطفال بالمدارس الرسمية

وافقا لما جاء من قرارات مديريات التربية والتعليم بأنه من بداية من يوم غدا الأربعاء 31 مايو 2023، يبدأ التقديم بمرحلة رياض الأطفال بالمدارس الرسمية والمتميزة للغات للعام الدراسي المقبل 2023-2024 إلكترونياً، عبر موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي، مشيرة إلى أن التقديم بمرحلة رياض الأطفال بالمدارس الرسمية للعام الدراسي الجديد يستمر حتى نهاية شهر يونيو المقبل.

 

يتساءل الكثير من المواطنين عن كيفية الحصول عن نتيجة تنسيق رياض أطفال، التي تظهر عقب أن تنتهي فترة التقديم التي حددتها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، للتقديم بمرحلة رياض الأطفال 2023 بالمدارس التجريبية، يكثر البحث عن نتيجة تنسيق رياض الأطفال تجريبي بالرقم القومي 2023 من خلال المنصة التي خصصتها الوزارة.

يستعرض لكم موقع “خدمة.كوم”، من خلال السطور التالية، في تقرير اليوم، موعد التقديم لرياض الأطفال 2023.. ضوابط المقابلة الشخصية وتسليم الأوراق، وهي كالتالي:

رابط نتيجة تنسيق رياض الأطفال تجريبي بالرقم القومي 2023

 

حددت  وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، حيث قدام العديد من طلاب أو أولياء الأمور، عن التسجيل، عن معرفة نتائج تنسيق التجربي لعام 2022- 2023؛ حتى يتم الحصول على كافة المدارس التجريبية، من خلال عندما يتم  التزامن بعد الانتهاء من فترة التقديم، وذلك طبقا لما حددته وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في مصر، عبر اتباع الخطوات التالية:

1- في الخطوة الأولي  قومي بالدخول على بوابة مركز المعلومات.

2- الدخول على رابط تنسيق رياض الأطفال، من “هنا

3- مع إدخال كلمة المرور.

4- ثم قومي بالضغط على زر «تسجيل دخول».

5- إدخال بقية البيانات المطلوبة كالرقم القومي.

6- كما حددت الوزارة خلال الفترات الحالية، عن الموعد التي يتم فيه التسجيل أو الدخول الإلكتروني بمرحلة رياض الأطفال رسمياً من أجل الالتحاق بالمدارس الحكومية العامة والمدارس التجريبية بالعام الدراسي القادم2023، وعلى أن سيتم ذلك بشكل إلكتروني من خلال المنصة التي خصصتها وزارة التربية للتيسير والتسهيل على أولياء الأمور.

ما هي الشروط للتقديم لمرحلة لرياض الأطفال لعام 2023

 

1-لا بد من أن الطفل لا يزيد عمر الطفل المتقدم لمرحلة رياض الأطفال عن 4 سنوات.

2-يجب التواجه نحو المديريات التعليمية، حتى يتم الدخول لتنسيق الطلبة بكافة المحافظات طبقًا للكثافة بها وظروفها.

3- كما قد حدد على أن يحدث التنسيق وفقًا للقرار الوزاري رقم 154 بتاريخ 6/7/1989، بشأن الالتحاق بمدارس وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

4- يمكن لولي الأمر متابعة نتيجة القبول المبدئي من خلال نفس الموقع الإلكتروني.

5- عقب انتهاء من متابعة الأمر ، يجب أن يقوم أولياء الأمور، الذهاب لإحدى المدرسة لتسليم الملف الورقي الخاص بالطالب المقبول ومتابعة موقف تسلم الملف للمدرسة القبول النهائي، بعد انتهاء المدرسة من فحص الملف الورقي والتأكد من استيفائه.

اقرأ أيضا: أسئلة امتحان قدرات الإعلام 2022.. تعرف عليها

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى