خدمات رسمية

اعرف الأنواع والأسعار لعداد كهربائي.. عشان لو عاوز تقدم

اعرف الأنواع والأسعار لعداد كهربائي.. عشان لو عاوز تقدم

 

لو هتقدم على عداد كهربائي.. اعرف الأنواع والأسعار.. يعد العداد الكهربائي أحد الأجهزة المهمة في جميع المنازل بدون تفكير، لذلك يحرص العديد من الأشخاص على التقديم فيه، ويسعون لمعرفة أسعاره وأنواعه أيضا، داخل أي وحدة سكنية أو منشأة صناعية أو تجارية؛ إذ أن تجاهل تركيبه يعتبر جريمة يعاقب عليها القانون، لذا يجب على صاحب أي منشأة أو منزل أن يتقدم إلى شركة الكهرباء التابع لها لتقديم طلب مستوفٍ كل البيانات والأوراق المطلوبة بالوحدة السكانية، أو المنشاة الصناعية من أجل تركيب العداد الكهربائي.

أسعار عدادات الكهرباء

وفي هذا السياق، لذا يستعرض لكم موقع «خدمة.كوم»، من خلال السطور التالية، في تقرير اليوم، أنواع عدادت الكهرباء وأسعارها، وفقا لما كشفت عنه شركة الكهرباء، والتي جاءت كالتالي:

– العداد الأحادي، يبلغ سعره نحو 1274 جنيها، وتبلغ رسوم التركيب من جانب الشركة 285 جنيها، ويحتوي على 100 جنيه شحن عند التركيب.

– العداد الثلاثي، يبلغ سعره 1547 جنيها، وتبلغ رسوم التركيب في الوحدة السكانية أو التجارية 285 جنيها، ويحتوي على 100 جنيه شحن عند التركيب.

– العداد المحول، وتبلغ مصاريف تركيبه 1935 جنيها.

طريقة التقديم على عداد كهرباء أونلاين

وفي إطار التسهيل والتيسير على المواطنين، أتاحت شركة الكهرباء التقديم على العداد إليكترونيا «أونلاي»ن من خلال المنصة الإلكترونية الموحدة لخدمات الكهرباء، ويمكن الدخول عليها من خلال الرابط الإليكتروني.

 

طوات معرفة لينك الاستعلام عن فاتورة الكهرباء 2022

 

يمكنك الإستعلام عن تطبيق نظام معرفة فاتورة الكهرباء في المنزل، ولذلك قد خصصت الشركة للعملاء في شركات الكهرباء الـ9 المنتشرة بجميع محافظات الجمهورية التابعة للشركة القابضة لكهرباء مصر الاستعلام عن قيمة فاتورة الاستهلاك الشهري 2022 إلكترونيا عبر موقع الشركة وذلك وفقا للخطة الرقمية التي تسعى الدولة لتطبيقها في كافة الخدمات الحكومية وذلك بإتباع الخطوات التالية:-

1- اختيار قسم الخدمات.

2- النقر على خدمة الاستعلام عن الفاتورة الشهرية.

3- كتابة بيانات المتعاقد مع الشركة كاملة.

4- تحديد المحافظة والمنطقة والشارع والعقار والدور والشقة.

5- إدخال قراءة العداد المكونة من 10 أرقام.

6- الضغط على زر الاستعلام.

7- ظهور المبلغ المراد سداده بالتفصيل.

 

فاتورة الكهرباء - صورة أرشيفية

وسائل دفع فواتير الكهرباء إلكترونيا في ظل كورونا

 

ماكينات الصرف الآلي للبنوك atm.

مكاتب الهيئة القومية للبريد المنتشرة بالمحافظات.

تطبيق my fawry عبر الهاتف المحمول.

المحافظة الإلكترونية للبنوك.

وزاد أهمية الموقع الإلكتروني للشركة عقب انتشار جائحة كورونا المستجد، التي منعت مندوبي الشركة من دخول المنازل لأخذ القراءة أو تحصيل قيمة الفاتورة الشهرية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى