خدمات رسميةتوب ستوري

تردد القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وإنبي في الدوري المصري اليوم.. تعرف عليها

تردد القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وإنبي في الدوري المصري اليوم.. تعرف عليها

 

تردد القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وإنبي في الدوري المصري اليوم.. يهتم شريحة كبيرة من عشاق الكرة المصرية عن جدول مواعيد المباريات بشكل يومي، ويكون من بينها مباراة الحامسة، وهي مباراة الأهلي وإنبي، التي تنطلق في اليوم في الدوري المصري اليوم الثلاثاء؛ إذ يستعد لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأحمر، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، للعودة للمنافسات المحلية، بعد مبارياته التي خاضها في دوري أبطال أفريقيا.

وفي السطور التالية، نعرض تردد القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وإنبي في الدوري المصري الممتاز، وموعد انطلاق المواجهة التي يسعى فيها الفريق الأحمر لتحقيق الفوز، ومواصلة انتصاراته على المستويين المحلي والأفريقي.

موعد مباراة الأهلي وإنبي

من المقرر، قد تبدأ المنافسة المهمة بين الأهلي وإنبي ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز 2022-2023، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي تمام الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت الإمارات.

وينتظر مشجعو ومحبو النادي الأهلي مشاهدة المباراة، التي أعلنت عن إذاتها مجموعة قنوات أون تايم سبورت، باعتبارها المالك الحصري لحقوق بث وإذاعة مواجهات بطولة الدوري المصري الممتاز 2022-2023.

تردد قناة أون تايم سبورتس

تردد القناة: 11861.

القمر الصناعي: نايل سات.

معدل الترميز: 27500.

معامل الاستقطاب: أفقي.

معامل صحيح الخطأ: 6/5.

ترتيب الأهلي في الدوري المصري الممتاز

يحتل فريق القلعة الحمراء صدارة ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز برصيد 53 نقطة، بينما يأتي إنبي في المركز التاسع بـ36 نقطة.

ويعود آخر لقاء للأهلي في لدوري منذ 17 أبريل الماضي، عندما انتصر على سموحة بنتيجة 2-0 ، ومنذ ذلك الحين خاض الأهلي 4 مباريات فى ربع ونصف نهائي دوري أبطال أفريقيا ونهائي كأس مصر 2022 وكأس السوبر المصري.

ترتيب الأهلى فى جدول الدوري

ويتربع الأهلى على قمة بطولة الدورى برصيد 53 نقطة، ومازالت لديه 5 مباريات مؤجلة، بعدما خاض 21 مباراة حقق الفوز فى 16 مباراة، وتعادل فى 5 مواجهات ولم يعرف طعم الخسارة، ويمتلك الأهلى أقوى خط هجوم بـ40 هدفاً، كما يُعد الأهلى الأفضل دفاعياً حيث اهتزت شباكه بـ7 أهداف فقط.

القناة الناقلة لمباراة الأهلى وإنبى

وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلى وإنبى فى الدوري المصري الممتاز فى وجود ستوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى