وظائف

295 فرصة عمل في عدد من المحافظات.. تعرف على المميزات والأماكن

295 فرصة عمل في عدد من المحافظات.. تعرف على المميزات والأماكن

 

295 فرصة عمل في عدد من المحافظات.. اعرف المميزات والأماكن.. يراغب العديد من الأشخاص، وخاصة الشباب الخريجي  البحث عن فرص عمل خالية، لذلك تعلن وزارة القوى العاملة، عن توافر 295 فرصة عمل في محافظات البحيرة والسويس والشرقية والمنوفية والإسكندرية والغربية والإسماعيلية.

كشفت مواقع الرسمية والخاصة بوزارة القوى العاملة، عبر تطيبق  فيس بوك، توافر فرص عمل في فروع شركة أمان لتمويل المشروعات بـ 7 محافظات، للعمل بوظيفة أخصائي مسئول ائتمان، للشباب من الجنسين.

 

لذلك يستعرض لكم موقع “خدمة.كوم”، من خلال السطور التالية، فى تقرير اليوم، تعلن وزارة القوى العاملة، عن تفاصيل فرص العمل المتاحة في عدد من المحافظات براتب يبدأ من 3000 جنيه، بالإضافة إلى الحوافز والبدلات، وتعقد المقابلات الشخصية بمقرات تلك الشركة بتلك المحافظات.

من المقرر تكون شركة أمان بحاجة للتمويل المشروعات لشغل فرص العمل بمحافظات البحيرة والسويس والشرقية والمنوفية والإسكندرية والغربية والإسماعيلية، للعمل بوظيفة مسئول ائتمان برواتب تبدأ من 3000 جنيه بالإضافة إلى البدلات والحوافز.

وهناك العديد من مميزات الشركة في فرص العمل المعلن عنها وهي الحصول على تأمين اجتماعي وصحى وتأمين على الحياة ، وإجازة يومي الجمعة والسبت، وفترات العمل 8 ساعات عمل يومية.

أفرع شركة أمان الموجودة في محافظة الغربية بفروعها هي:

سنباط – السنطة – كفر الزيات – سمنود – زفتى

محافظة الإسكندرية بفروعها السيوف – المندرة – كرموز – العامرية –المنشية – العجمى

محافظات الشرقية والإسماعيلية والسويس

محافظة البحيرة بفروعها النوبارية – حوش عيسى

محافظة المنوفية بفروعها شبين الكوم – قويسنا – منوف – تلا – الباجور –سنتريس – بركة السبع – الشهداء –أشمون.

أكدت وزارة القوى العاملة، بأن كل مايحتاج للحصول على وظيفة معينة، من خلال شغل الوظائف المتاحة التوجه إلى وزارة القوى العاملة – 3 شارع يوسف عباس – مدينة نصر، أو التواصل عبر أرقام التليفون 22403571 – 22609354، أو التوجه إلى المديريات التابعة للوزارة، أو مكاتب العمل التابعة للمديريات، أو الدخول عبر الموقع الرسمي للوزارة.
والجدير بالذكر تسعى الوزارة من خلال الإدارة المركزية للتشغيل ومديريات القوى العاملة بالمحافظات باستقبال طلبات راغبي العمل وترشيحهم على إحدى هذه الوظائف المعلن عنها، وإرسالهم إلى الشركات المعلنة عن تلك “الفرص”، إلى جانب تنظيم ملتقيات توظيف بالمحافظات ومتابعة الفرص التي تقدمها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى