خدمات رسمية

خبراء الأرصاد يحذروا من حالة الطقس غدا الأربعاء 8 مارس

خبراء الأرصاد يحذروا من حالة الطقس غدا الأربعاء 8 مارس

 

 

الأرصاد تعلن عن مفاجأة في حالة طقس غدا الأربعاء 8 مارس.. يتساءل شريحة عريضة من المواطنين عن الأحوال الجوية في جميع محافظات مصر، لذلك تكشف خبراء هيئة الأرصاد الجوية عن توقعاتها عن طقس غدا، فهو يكون طقس غدا الأربعاء 8 مارس 2023، مائل للدفىء نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى و شمال الصعيد، و السواحل الشمالية ومائل للحرارة علي جنوب سيناء و حار علي جنوب الصعيد، وطقس بارد ليلا علي اغلب الانحاء.

 

لذا يستعرض لكم موقع “خدمة.كوم”، من خلال السطور التالية، في تقرير اليوم، الأرصاد تعلن عن مفاجأة في حالة طقس غدا الأربعاء 8 مارس، وهي كالتالي:

 

شبورة مائية غدا الأربعاء

يتوقع لطقس غدا الأربعاء شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من والى القاهرة الكبرى والوجة البحرى ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد وتكون كثيفة أحيانا على والسواحل الشمالية.

الشبورة المائية

حيث تحذر هيئة الأرصاد الجوية من برودة الطقس ليلًا على شمال ووسط البلاد، ومائل للبرودة بأقصى الجنوب وقارس البرودة بمرتفعات جنوب سيناء.

عثرت الأقمار الصناعية عن ظهور السحب المرتفعة في سماء مختلف مناطق الجمهورية يتخللها سحب متوسطة ببعض المناطق تزداد كمياتها بالشمال الغربي، وتتواجد فرصة محدودة لسقوط الأمطار الخفيفة على أجزاء من مدن الساحل الشمالي ومرتفعات جنوب البحر الأحمر.

 

نشاط رياح غدا الأربعاء

تحذر خرائط الطقس عن نشاط حركة الرياح على خليج السويس وشمال البحر الأحمر، وتكون معتدلة إلى نشطة بجنوب البحر الأحمر والوادي الجديد، ويصحبها هبات نشطة أحيانًا على القاهرة الكبرى وشمال ووسط الصعيد، وخفيفة إلى معتدلة بباقي المناطق الشمالية.

نشاط الرياح

حالة الطقس المتوقعة خلال الفترة من الثلاثاء 07 مارس إلي الأحد 12 مارس 2023

 

درجات الحرارة غدا الأربعاء

القاهرة الكبرى والوجه البحري 22 للعظمى 12 درجة

السواحل الشمالية 22 للعظمى والصغري 13

جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر 27 للعظمى والصغرى 15

شمال الصعيد 24 للعظمى 12

جنوب الصعيد 30 للعظمى والصغرى 14 درجة.

وهنا نجد مصاحبة نشاط الرياح لحالة الطقس خلال الـ 6 أيام المقبلة من غدا الثلاثاء إلى الأحد المقبل.

 

 

اقرأ أيضا: زيادة طفيفة.. ماهو سعر الدولار في مصر اليوم الثلاثاء.. تعرف عليها

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى