وظائف

وظائف مطلوبة للجنسين من الشباب والرياضة.. تعرف على شروط التقديم

وظائف مطلوبة للجنسين من الشباب والرياضة.. تعرف على شروط التقديم

 

وظائف مطلوبة للجنسين من الشباب والرياضة.. الشروط والمؤهلات..تزداد نسب البحث من الشباب الخريجي والأشخاص التي ليس لديهم وظيفة، لذلك يبحثون عن توفر فرصة عمل متاحة بمرتب مجزي، والتي من خلالها تعلن عنها وزارة الشباب والرياضة عن توافر عدة وظائف شاغرة في عدد من شركات القطاعين العام والخاص، شرط توافر مجموعة من الشروط والمؤهلات.

واستمرارا لسلسلة الأخبار الخدمية اليومية التي يقدمها لكم موقع «خدمة.كوم»، من خلال السطور التالية، في تقرير اليوم، لمتابعتها على مدار الساعة، نستعرض تفاصيل وظائف الشباب والرياضة، على النحو التالي:

وظائف امتنان

تشترط شركة “امتنان”، هناك بعض الخطوات، التي تستطيع من خلالها التقدم على وظيفة والتعيين، منها  وظيفة أخصائي مشتريات للعمل في مدينة العبور شرط توافر مؤهل عالي، خبرة من 3 إلى 5 سنوات، يشترط خبرة في الأغذية ويفضل مشتريات التوابل والأعشاب، أقصى حد للسن 35 سنة، موقف واضح من الجيش، براتب مجزي، حوافز شهرية، مواصلات، خصومات على منتجات الشركة.

وتوفر شركة امتنان عدد ساعات عمل 8 ساعات فضلا عن توافر تأمين طبي خاص وتأمين اجتماعي، للتقديم للوظيفة، برجاء ملء الاستمارة.

وظائف المحلاوي ستورز

حيث يوجد عددا من وظائف في “المحلاوي ستورز”، والتي تتطلب بتعين وفقا للشباب والرياضة 3 وظائف وهي كاشير (خبرة سنة)، منسق ممرات، وعامل مخازن، للعمل في الحي العاشر (مدينة نصر) بالتجمع الخامس، شرط الحصول على مؤهل عالي أو فوق متوسط أو متوسط، وأقصى حد للسن 45 سنة، وموقف واضح من الجيش.

وتوفر الوظائف رواتب مجزية، زيادة سنوية، وتسع ساعات عمل من 5 مساءا حتى 2 صباحا، ويوم إجازة أسبوعيا، مواصلات من المنيب لفرع التجمع، تأمين طبي واجتماعي، للتقديم للوظيفة، برجاء ملء الاستمارة.

وظائف شركة Collars

ويحصل مندوب المبيعات على راتب 3500 جنيه أساسي و1000 جنيه بدل انتقال و2000 جنيه عمولة، وحوافز للمتميزين، فضلا عن يوم إجازة أسبوعيا، فرص للترقي، تأمينات اجتماعية وطبية، للتقديم على الوظيفة، يرجى ملء الاستمارة  أو للتواصل على واتس اب 01001999402.

وظائف اليوم التوظيفي المفتوح لشركه فاتورة

كما أعلنت وزارة الشباب والرياضة الإدارة المركزية لتمكين الشباب بالتعاون مع شركة مايكروسوفت ومؤسسة كير مصر للتنمية من خلال مبادرة توظيف مصر عن اليوم التوظيفي المفتوح لشركه فاتورة وتفاصيل الوظائف كالتالي:

– الوظائف المطلوبة مندوب مبيعات، مشرف مبيعات، مشرف أول مبيعات.

– التقديم يوم الاحد الموافق 2 ابريل 2023 من الساعة 11ص الى الساعة 2م.

– أماكن العمل في كل من القاهرة – الجيزة – القليوبية – الاسكندرية – الدلتا.

– الشروط جميع المؤهلات (متوسط / فوق متوسط/ عالي)، خبرة في مجال الادوات الكهربائية – الاجهزة الكهربائية (مبيعات خارجية)، أقصى حد للسن= 38 سنة.

– الحقوق والمميزات، الراتب يبدا من 7000 ويختلف المرتب حسب الخبرة +عمولة مبيعات، يوم إجازة أسبوعيا، تأمين طبي واجتماعي.

– للتقدم للوظيفة يرجى ملء الاستمارة والذهاب مباشرا على العنوان والميعاد وللاستفسار الاتصال/ واتساب على الرقم: 01014174718.

– العنوان: 77 طريق مصر حلوان الزراعي – بجوار مستشفى علاء عزت – المعادي (محطة مترو حدائق المعادي).

 

اقرأ أيضا: انخفاض ملحوظ.. مفجأة في أسعار الفراخ البيضاء اليوم الجمعة 31 مارس بـ بورصة الدواجن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى