وظائف

آخر موعد للتقديم على وظائف وزارة الأوقاف 2023.. تعرف عليها

آخر موعد للتقديم على وظائف وزارة الأوقاف 2023.. تعرف عليها

 

آخر موعد للتقديم على وظائف وزارة الأوقاف 2023.. اعرف التفاصيل.. تزداد نسب البحث عن أهم الوظائف الخالية في القطاعات الخاصة والحكومية، وهناك الكثير من الشباب الراغبين في حصولهم على فرص عمل متاحة، وخاصة في ظل الظروف الاقتصادية، التي يعيشها البلاد، حيث يستمر التقديم على وظائف وزارة الأوقاف منذ يومين، حيث تم فتح باب التقديم، أمس الأول، وسط تساؤلات الأشخاص عن آخر موعد لفتح الباب، وبعض الشروط التي يجب توافرها في الأشخاص.

 

لذا يستعرض لكم موقع ” خدمة. كوم”، من خلال السطور التالية، في تقرير اليوم، تعلن بوابة الوظائف الحكومية، عبر موقعها الرسمي الإلكتروني، آخر موعد للتقديم على وظائف وزارة الأوقاف، إضافة إلى بعض الشروط والمستندات التي يجب تقديمها لشغل وظيفة الأئمة.

آخر موعد للتقديم على وظائف وزارة الأوقاف

هناك خطوات وأهم طرق للحصول والاستعلام عن وظائف، حيث يحدد آخر موعد للتقديم على وظائف وزارة الأوقاف يوم السبت الموافق 4 مارس المقبل، وفقا لما نشرته بوابة الوظائف الحكومية.

من المقرر يتم التقديم لمسابقة الأئمة إلكترونيًّا عن طريق موقع بوابة الوظائف الحكومية، من خلال الضغط هنا حيث تطلب وزارة الأوقاف شغل وظائف إمام وخطيب ومدرس (تعاقد).

شروط التقدم لشغل وظائف وزارة الأوقاف

– الحصول على مؤهل عال «أزهري».

– ألا يزيد عمر المتقدم  لشغل الوظيفة على 30 عاما.

– ألا يقل التقدير العام التراكمي للمتقدم لشغل الوظيفة عن (جيد).

المستندات المطلوبة

– الصورة الشخصية.

– تقديم بطاقة الرقم القومي وجه أول وثان بشرط أن تكون سارية.

– صورة المؤهل الدراسي.

– المؤهل الأعلى إن وجد.

– إيصال الإيداع البنكي.

– تقديم الموقف من الخدمة العسكرية.

– هناك البعض من الأشخاص، يبحث عن أهم الوظائف الخالية داخل الوزارات، لذلك في حال إذا كان المتقدم من ذوي الإعاقة عليه تقديم شهادة التأهيل أو بطاقة الخدمات المتكاملة.

-يذكر أن هناك عدة خطوات تعمل على  تقديم صحيفة الحالة الجنائية بشرط أن تكون حديثة وسارية وموجهة للجهاز المركزي للتنظيم والإدارة أو وزارة الأوقاف (وجهين بحسب الأحوال).

 

اقرأ أيضا: آخر موعد للتقدم لوظيفة مندوب مساعد بـ هيئة قضايا الدولة اليوم.. ماهي الروابط والشروط

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى