خدمات رسمية

بأقل تخفيضات.. تعرف على أماكن معارض أهلا رمضان في السويس

بأقل تخفيضات.. تعرف على أماكن معارض أهلا رمضان في السويس

 

بتخفيضات 30%.. أماكن معارض أهلا رمضان في السويس.. أيام قليلة تفصلنا عن قدوم شهر رمضان المبارك الكريمن لذلك تبحث قطاع عريض من المواطنون عن أفضل أماكن التوزيع لمنتجات والسلع في شهر رمضان، وفقا لما كشف عنه وزارة التموين والتجارة الداخلية عن أماكن معرض أهلاً رمضان في محافظة السويس اليوم الأربعاء 8 فبراير 2023، لـ توفير السلع والمنتجات بأسعار مخفضة لجميع المواطنين في كافة محافظات مصر.

 

لذا يستعرض لكم موقع “خدمة.كوم”، من خلال السطور التالية، في تقرير اليوم، بتخفيضات 30%.. أماكن معارض أهلا رمضان في السويس، وهي كالتالي:

 

 

أماكن معرض أهلاً رمضان بـ محافظة السويس

أماكن أهلا رمضان في السويس

معارض أهلا رمضان 2023

من المقرر سوف يتم افتتاح مجموعة عريضة من أكثر المعارض الخاصة بشهر رمضان، والتي تعرف بـ أهلا رمضان 2023 في جميع المحافظات بـ مصر، وذلك وفقا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، من أجل مساعدة المواطنين، وتخفيف الأعباء عنهم من خلال توفير السلع والمنتجات بأسعار مخفضة، وتصل التخفيضات في معرض أهلا رمضان على السلع إلى 30%.

كما يتم إنشاء معرض أهلا رمضان لـ بيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة، بسبب وجود أزمة اقتصادية، بعد ارتفاع الأسعار، الذي يشهده العالم، بسبب الحرب الروسية الأوكرانية، وارتفاع سعر الدولار.

معرض أهلا رمضان 2023

من المقرر أن الحكومية المصرية وفرت عدة معارض أهلا رمضان في كل محافظة وبالقرى والنجوع، بالإضافة إلى إطلاق سيارات منتقلة في جميع المحافظات، لتخفيف العبء على المواطنينمن من خلال توفير السلع بأسعار مخفضه، ويستمر تواجد معارض أهلا رمضان في كل المحافظات حتى نهاية شهر رمضان 2023.

أسعار السلع في معارض أهلا رمضان 2023

قالت وزارة التموين من ساعات قليلة أن أسعار السلع في معرض أهلا رمضان 2023 مخفضه، وتصل التخفيضات إلى 30% على جميع المنتجات الغذائية، لتكون في مقدرة شراء المواطنين.

وحددت وزارة التموين أسعار السلع في معرض أهلا رمضان 2023 وهي كالأتي..

– سعر كيلو الأرز المعبأ.. بـ 15 جنيه.

– سعر كيلو الأرز المعبأ.. بـ 18 جنيه.

-سعر كيلو الأرز السائب.. بـ 12 جنيه.

– سعر كيلو الدقيق.. بـ 15 جنيه.

– سعر علبة التونة.. بـ 15 جنيه.

– سعر زجاجة الزيت 750 ملي.. بـ 35 جنيه.

– سعر كيلو اللحمة البلدي.. بـ 130 جنيه.

 

اقرأ أيضا:  بسبب سوء الأحوال الطقس.. تأخيرات متوقعة داخل محطات القطارات خط «القاهرة – الإسكندرية» اليوم الأربعاء 8 فبراير

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى