وظائف

وظائف خالية.. فرص عمل في 4 وزارات والتقديم إلكتروني.. تعرف عليه

وظائف خالية.. فرص عمل في 4 وزارات والتقديم إلكتروني.. تعرف عليه

 

وظائف خالية.. فرص عمل في 4 وزارات والتقديم إلكتروني..يبحث قطاع عريض من الشباب الخريجي عن أفضل الوظائف الخالية، التي من خلالها تكشف عنها الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، برئاسة الدكتور صالح الشيخ، أنه من المقرر أن يعلن الجهاز عن شغل عدد من الوظائف لصالح عدد من الهيئات التابعة لوزارة النقل، إلى جانب وظائف أخرى شاغرة لصالح الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان التابعة لوزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية.

 

من خلال السطور التالية، في تقرير اليوم، وأوضح الجهاز أن وزارة الأوقاف بحاجة للتعاقد مع 1000 إمام وخطيب ومدرس بالوزارة والمديريات التابعة لها على مستوى الجمهورية، موضحة أن  التقيدم سيكون في الفترة ما بين يوم السبت 18 من شهر فبراير الحالي حتى يوم السبت 4 من شهر مارس المقبل:

 

كما أعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة عن حاجة الهيئة المصرية لسلامة الملاحة البحرية:

صرح الجهاز المركزي من ساعات قليلة ماضية عن طرح عدة وظائف خالية، لتعيين عدد 6 مهندسين منهم 5 مهندسين تخصص مدني ومهندس سلامة سفن تخصص ميكانيكا، بالمستوى الوظيفي الثالث (ج)، وذلك وفقاً لأحكام قانون الخدمة المدنية الصادر بالقانون رقم 81 لسنة 2016 ولائحته التنفيذية.

وتستطيع التسجيل عبر موقع الخاصة ببوابة الوظائف الحكومية ، اعتبارا من 15/ 2/ 2023 حتى 2/ 3 / 2023

يطلب الجهاز  المركزي للتنظيم والإدارة، والراغبة في البحث عن فرصة عمل بالجهاز الإداري للدولة متابعة بوابة الوظائف الحكومية والالتزام بالإرشادات والشروط الموضحة بكل مسابقة

في هذا الإطار يكشف الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، قد أعلن نتيجة الاختبار الإلكتروني للمتظلمين من نتيجة مسابقة معلم مساعد فصل.

من المقرر يكشف معلم مساعد رياض أطفال بوزارة التربية والتعليم والتعليم والتعليم الفني، وذلك على موقع بوابة الوظائف الحكومية.

يمكن للراغبين في التقدم الإطلاع على الشروط والتقديم على موقع بوابة الوظائف الحكومية، اعتبارا من 18/ 2/2023 حتى 4/ 3/2023.

ماهي شروط الإعلان على الآتي:

1- أن يكون متمتعا بالجنسية المصرية.

2- أن يكون محمود السيرة، حسن السمعة.

3- ألا يكون قد سبق الحُكم عليه بعقوبة جناية أو بعقوبة مقيدة للحرية في جريمة مخلة بالشرف أو الأمانة ما لم يكن قد رُد إليه اعتباره.

4- ألا يكون قد سبق فصله من الخدمة بحكم أو قرار تأديبي نهائي، ما لم تمض على صدوره أربع سنوات على الأقل.

5- ألا يزيد السن عن 30 عاما في تاريخ نشر الإعلان.

6- أن يكون المتقدم من الذكور.

 

اقرأ أيضا: مواعيد القطارات اليوم.. السكة الحديد تبدأ خدمة جديدة لراحة أهالي الصعيد والإسكندرية.. تعرف عليهم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى