وظائف

براتب خيالي يصل لـ6 آلاف جنيهًا.. القوى العاملة تعلن عن وظائف خالية للذكور والإناث

براتب خيالي يصل لـ6 آلاف جنيهًا.. القوى العاملة تعلن عن وظائف خالية للذكور والإناث

 

براتب يصل لـ6 آلاف جنيهًا.. القوى العاملة تعلن عن وظائف خالية للذكور والإناث.. هناك قطاع عريض من الشباب الخريجي يبحثون عن وسائل للتسجيل في أهم الوظائف الخالية خلال الفترات المقبلة، وخاصة بعد ارتفاع الأوضاع الإقتصادية، لذلك تكشف الصفحات الرسمية الخاصة بمواقع وزارة القوى العاملة في بيان لها، اليوم الأربعاء 1 فبراير 2023 عن تلقيها طلبات من 85 شركة قطاع خاص على مستوى 13 محافظة لشغل 2975 وظيفة خالية، في عدد من التخصصات، منها لذوى القدرات الخاصة، برواتب تبدأ من 2700 جنيه وتصل لـ6000 جنيه شهريا، فضلا عن التأمين الصحي والاجتماعي، وذلك للتقديم عليها خلال شهر فبراير 2023 الجاري.

يقدم لكم موفع «خدمة. كوم»، من خلال السطور التالية، في تقرير اليوم، لمتابعيها معرفة كل ما يخص الخدمة بالخطوات وكيفية تنفيذها وذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها لزوارها في مختلف المجالات ويمكنكم المتابعة من خلال الضغط هنا.

صرح من ساعات قليلة وزير القوى العاملة حسن شحاتة، خلال تصريح صحفي، قد وجه جميع مديريات القوى العاملة بالمحافظات بتكثيف المتابعة بعد الإعلان عن هذه الوظائف وإرسال تقرير للوزارة يفيد باستلام راغب العمل الفرصة المناسبة له، وتحري المصداقية في نشر فرص العمل، وفقا لما جاء في البيان الصحفي، أن نشرة التوظيف الدورية التي تصدر عن الوزارة كل 15 يوما، من خلال الإدارة العامة للتشغيل برئاسة هبه أحمد مدير عام التشغيل بالوزارة، وتعدها منى شوقي باحث أول بالإدارة

فرص عمل جديدة، متوفرة في 13 محافظة

القاهرة، والجيزة، وبورسعيد، وأسيوط، والإسكندرية، والغربية، والمنوفية، والقليوبية، والشرقية، والإسماعيلية، وسوهاج، والدقهلية، والوادي الجديد.

وأوضحت النشرة أن الوظائف الخالية في التخصصات الاتية

مهندسين تخطيط ونسيج وكهرباء

محاسبين

مندوبين مبيعات

شؤون عاملين

مشرفين جودة

فني سلامة وصحة مهنية

عمال إنتاج، وصيدلى

كيميائى

أفراد أمن بمواقع مميزة

كول سنتر

منسقين ميدانيين

مدرسين

ممرضين

وكافة التخصصات الفندقية

مهن التفصيل والخياطة

فنيين

سائقين

عمال نظافة، وتخصصات أخرى.

وشملت النشرة مجموعة من الوظائف لذوى همم بالمحافظات، وذلك لاستيفاء نسبة الـ 5% من بين إجمالى عمالها من تلك الفئة

مهن أخصائي تمويل

مشرفين

موظفين استقبال

إداريين

سائقين

عمال

دليفرى

من المقرر أن هناك أفضل المرتبات المجزية وذلك فى إطار تنفيذ خطة الوزارة لرعاية وتدريب وتشغيل ذوى الإعاقة خلال الفترة الحالية، والزام المنشآت بتشغيل 5% من إجمالى عمالها من ذوى القدرات الخاصة وفقاً للقانون رقم 10 لسنة 2018.

 

اقرأ أيضا:  ماهي طرق إضافة المواليد الجدد على بطاقات التموين؟.. تفاصيل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى