خدمات رسمية

ماهي جدول مواعيد بدء العمل داخل مكاتب البريد فى القاهرة 2023

ماهي جدول مواعيد بدء العمل داخل مكاتب البريد فى القاهرة 2023

 

تعرف على مواعيد عمل مكاتب البريد فى القاهرة 2023.. تزدلد نسب البحث عن مواعيد العمل داخل مكاتب البريد المصري لعام 2023، كما يوجد العديد من المواطنين والأشخاص يبحثون عن جدول العمل بمكاتب البريد بمحافظة القاهرة لعام 2023، وذلك للاستفادة من الخدمات الكثيرة الذي أصبح البريد المصري يقدمها للمصريين ويكثر الدعاية لها من خلال الإعلانات المتاحة على العديد من القنوات مما شجع المواطن المصري على الإستفادة من هذه الخدمات الميسرة والسهلة للبريد المصري

لذا يرصد لكم موقع «خدمة.كوم»، من خلال السطور التالية، في تقرير اليوم،  لمتابعيها معرفة كل ما يخص الخدمة بالخطوات وكيفية تنفيذها وذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها لزوارها في مختلف المجالات ويمكنكم المتابعة من خلال الضغط هنا.

مواعيد عمل مكاتب البريد فى القاهرة 2023

من المقرر أن ينطلق مواعيد بدء العمل  داخل مكاتب البريد في محافظة القاهرة من الأحد إلى الخميس وهناك فروع أخرى تعمل يوم السبت كذلك.

البريد المصري

تبدأ مكاتب البريد عملها من الساعة الثامنة صباحًا ولكن تختلف مواعيد، ويتم غلقها الاغلاق وفقًا لكل فرع هناك فروع تغلق في الثانية ظهرًا وأخرى في الثالثة عصرًا وهناك فروع تغلق في السادسة مساء.

خدمات البريد المصري

من المعروف أن مكاتب الخاصة بالبريد المصري من أكثر الأماكن التي يهتم بها الأشخاص، لأنها تقدم العديد من الخدمات، والتي من خلالها يكون  يقوم بتقديم خدمة الحوالات الفورية للأموال وهي حوالات إلكترونية داخلية أو الحوالات الفورية، حيث يستطيع المواطن من خلالها إرسال أموال في فترة زمنية قصيرة إلى آخرين وصرفها في نفس اليوم، أو خلال دقائق من أي مكتب بريد آخر داخل الجمهورية، أو حوالات خارجية مصروفة وهي لمن ينتظر أموالا محولة له من الخارج بالعملة الأجنبية، ويستطيع صرفها فور وصوله مكتب البريد إما حوالات داخلية حكومية أو أفراد هي الحوالة التي يرسلها الأفراد إلى الجهات الحكومية كرسوم للحصول على خدمة معينة من خلال مكاتب البريد.

 

يتولى البريد البريد صرف المعاشات سواء لمستحقيه أو من ينوب عنهم من خلال جميع مكاتبه على مستوى الجمهورية، وقد دخلت هذه الخدمة حيز التنفيذ منذ عام 1963.

 

اقرأ أيضا: تراجع طفيف.. في سعر الذهب في محلات الصاغة اليوم الخميس 26 يناير 2023

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى