خدمات رسمية

“الحق اشتري عربية”.. سيارات مستعملة بسعر أقل من 200 ألف جنيه

"الحق اشتري عربية".. سيارات مستعملة بسعر أقل من 200 ألف جنيه

 

سيارات مستعملة بسعر أقل من 200 ألف جنيه.. «لو مش هتقدر تشتري جديدة».. يحرص قطاع عريض من المواطنين على شراء سيارات مستعملة لسرعة الذهاب لمشاويرهم، وخاصة بعد أخر الفترات، زاد الإقبال الشديد من الأشخاص على شراء السيارات الملاكي، حتى تساعدهم على التنقل بسهولة، وإجراء المشاوير الخاصة بهم أو تساعدهم في الذهاب إلى عمل دون الاضطرار إلى استقلال المواصلات العامة، ما جعل العديد من راغبي شراء سيارة، يتابعون أسعار السيارات المستعملة باستمرار، إذ أنها تمكنهم من الحصول على سيارة ولكن بسعر أقل من سعرها حال شراءها جديدة.

لذا يستعرض لكم موقع “خدمة.كوم”، من خلال السطور التالية، في تقرير اليوم، سعر شراء السيارات المستعملة من الأسواق، وهي كالتالي:

 

هناك تزايد كثيف عبر مؤشرات البحث العالمي جوجل، لذلك تبحث  الكثير  منهم عن السيارات المستعملة التي يقل سعرها عن 200 ألف جنيه، حتى يتمكنوا من شراءها، وترصد «خدمة. كوم» لراغبي شراء سيارة مستعملة بسعر اٌقل من 200 ألف جنيه، ومتوسط سعر السيارات المستعملة في السوق الخاص بها، وفق السيد أحمد عبد الواحد، أحد تجار السيارات المستعملة في سوق السيارات، «لو مش هتقدر تشتري جديدة» والتي جاءت كالتالي:

سيارات مستعملة أقل من 200 ألف جنيه

أشار آحد تجار السيارات المستعملة، إلي  أن هناك اختلاف كبير في الأسعار تختلف من سيارة لأخرى، ويتم تحديد السعر وفقا لحالتها، والتي تتحدد بعدد من الأشياء، مثل عدد الكيلو الخاص بها وحالة الموتور والبطاريات، وغيرها من الأشياء الأخرى.

ومن المقرر يوجد عددا من الفرص المتاحة عند شراء سيارة،  وبالرغم من أن السعر يتحدد حسب حالة السيارة المستعملة، إلا أن هناك قيمة مالية يتراوح سعر السيارة بينها وفق ماركتها والموديل الخاص بها، وعن متوسط سعر السيارات المستعملة في سوق السيارات فجاء كالتالي:

– سيارة جاك موديل 2018: يتراوح سعر سيارة جاء موديل 2018 مستعملة بين 190 و220 ألف جنيها.

– سيارة هيونداي فيرنا موديل 2014: ويتراوح سعر سيارة هيونداي فيرنا موديل 2014 بين 130 و150 ألف جنيها.

– سيارة هيونداي اكسيل موديل 1995: يتراوح سعر سيارة هيونداي اكسيل موديل 1995 بين 50 و65 ألف جنيها.

– سيارة بي واي دي موديل 2015: يتراوح سعر سيارة بي واي دي موديل 2015 بين 160 و180 ألف جنيها.

– سيارة فيات أونو موديل 1994: يتراوح سعر سيارة فيات أونو موديل 1994 بين 65 و70 ألف جنيها.

 

 

اقرأ أيضا: اعرف مواعيد قطارات خط «القاهرة – الإسكندرية» اليوم الاثنين 23 يناير 2023

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى