وظائف

تعرف على وظائف شركة الغاز في مصر.. اعرف الشروط والتخصصات

تعرف على وظائف شركة الغاز في مصر.. اعرف الشروط والتخصصات

 

وظائف غاز مصر وأمان.. الشروط والتخصصات..يحرص قطاع عريض من الأشخاص بالبحث عن أهم الوظائف الخالية، التي يرغب الكثير من الشباب الحريجي للعمل بها، لذلك توفر العديد من فرص العمل في شركات الغاز المصري، وخاصة بعد نشر آخر إعلان لطلب عدد من العاملين، وأيضا عن حاجتها لمندوبي مبيعات بداخل محافظة القاهرة.

 

لذلك نري أن هناك من أكثر الوظائف، التي يتم طرحها من قبل الشركة، وعددا من المهام التي سيقوم بها المندوب، والتي من أبرزها ترويج وبيع منتجات الشركة للعملاء الحاليين، بالإضافة إلى تسجيل المعاملات البيعية في السجلات التي تحددها الشركة، وجذب العملاء الجدد للتعامل مع الشركة وفقا للسياسات التي تحددها، وتحقيق الأهداف البيعية المطلوبة.

لذا يرصد لكم موقع «خدمة.كوم»، من خلال السطور التالية، في تقرير اليوم، لمتابعيها معرفة كل ما يخص الخدمة بالخطوات وكيفية تنفيذها وذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها لزوارها في مختلف المجالات ويمكنكم المتابعة من خلال الضغط هنا.

 

المهام المطلوبة لوظائف لشركة غاز مصر

هناك العديد من المهامات المطلوبة للتقديم في وظائف شركات الغاز في مصر، والتي يتم عن طريق طرح الشركة عن التجهيز والإعداد المسبق لأي أوراق أو مستندات قد يحتاج إليها العميل لإجراء الاتفاقات وإبرام العقود، وشرح تفصيلي لجميع منتجات وخدمات الشركة، وتشجيع العملاء على اقتنائها، والاهتمام بمشاكل العملاء والمساعدة في حلها، ونقل الشكاوى والاقتراحات إلى إدارة الشركة، وبناء العلاقات والتواصل الدائم مع العملاء الحاليين والمحتملين، وإعداد خطط عمل واضحة يومية وأسبوعية وإجراء التحسينات الدورية عليها.

الشروط المطلوبة لوظائف غاز مصر

تطلب وظائف الغاز عددا من أهم الشروط، للتسجيل في الوظيفة، وهو أن يكون لديه خبرة ثلاث سنوات، وخريج المدارس الثانوية الفنية نظام 3 سنوات، بالإضافة إلى خبرة في مجال تسويق ومبيعات الغاز

وظائف شركة أمان

نشرت الوظائف التابعة لشركة «أمان»، عن مجموعة من الوظائف لحاملي المؤهلات العليا والمتوسطة، ودون مؤهل، مشيرة إلى حاجتها لمسؤولي مبيعات، وسائقين، بمرتبات تبدأ من 4500 جنيه شهرياً، بالإضافة إلى حوافز وعمولات إضافية، وتوافر تأمينات اجتماعية، وتأمين صحي.

شروط التقديم لوظائف شركة أمان

واشترطت الشركة ألا يزيد عمر المتقدم عن 30 عامًا والحصول على مؤهل دراسي مناسب للوظيفة وإجادة اللغة الإنجليزية تحدثاً وكتابة، ويشترط العمل للذكور فقط، ووجود خبرة كافيه في مجال الوظيفة المعلن عنها.

 

اقرأ أيضا:  «فرصنا» يوفر 30 وظيفة للمصابين بشلل الأطفال بعضها يتلقى حافز 5 آلاف

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى