وظائف

الحق قدم بسرعة”.. وظائف الخط الثالث للمترو بمرتبات تبدأ من 3 آلاف جنيه وتأمين اجتماعي

الحق قدم بسرعة".. وظائف الخط الثالث للمترو بمرتبات تبدأ من 3 آلاف جنيه وتأمين اجتماعي

 

وظائف الخط الثالث للمترو.. مرتبات تبدأ من 3 آلاف جنيه وتأمين اجتماعي.. يسعي شريحة عريضة من المواطنين بالبحث عن وظائف خالية للشباب الخريجي، والتي تكشف عنها شركات الأمن سواء الإداري أو المسؤولة عن تأمين الخط الثالث للمترو عن وظائف خالية «أفراد أمن إداري»، وتم استقبال أوراق المتقدمين للعمل في هذه الوظائف صباح اليوم الأحد 15 يناير 2023.

 

لذا يقدم لكم موقع “خدمة.كوم”، من خلال السطور التالية، في تقرير اليوم، وظائف خالية في الخط الثالث للمترو، يكون العمل في وظائف شاغرة أفراد أمن إداري بالخط الثالث لمترو الأنفاق في 24 محطة مترو، وذلك من أجل توفير الأمن والأمان للركاب، والعمل على تنفيذ الإجراءات الاحترازية للوقاية من انتشار فيروس كورونا.

تفاصيل وظائف الخط الثالث للمترو

من المقرر أن هناك من الوظائف، التي من خلالها يتم تعيين الراغبين في وظائف الخط الثالث للمترو بشكل فوري للعمل في وظيفة أفراد أمن إداري، ويكون سن التعيين من 21 حتى 40 سنة، والمرتب 3 آلاف جنيه، ويوجد تأمينات اجتماعية وبوليصة تأمين على الحياة للمتقدمين للعمل في هذه الوظائف.

يضم العمل في وظائف الخط الثالث للمترو بوظيفة أفراد أمن إداري لمدة 10 ساعات بشكل يومي، و6 أيام في الأسبوع، وإجازة يوم واحد فقط للعاملين، ويكون العمل بنظام ورديات في الصباح والمساء.

وظائف شاغرة أفراد أمن إداري بالخط الثالث لمترو الأنفاق

المحطات التي يتم العمل فيها بوظائف الخط الثالث للمترو

تتيح الهيئات الخاصة بمحطات المترو، عددا من الوظائف الخالية، وخاصة الخط الثالث للمترو كـ أفراد أمن إداري في محطات المترو الأتية «الأهرام، هارون، ميدان هليوبوليس، ألف مسكن، نادي الشمس، النزهة، هشام بركات، قباء، الكيت كات، صفاء حجازي، ماسبيرو، ناصر، العتبة، باب الشعرية، الجيش، عبده باشا، العباسية، مطار القاهرة، المعرض، ستاد القاهرة، كلية البنات، عمر بن الخطاب، الهايكستب، وعدلي منصور».

الأوراق المطلوبة لـ وظائف خالية بالخط الثالث للمترو

– شهادة الخدمة العسكرية

– صورة الرقم القومي

– صورة شهادة المؤهل

– فيش وتشبيه ساري

– شهادة الميلاد

مواعيد تشغيل مترو الأنفاق

تتطرح  شركات الخاصة بهيئة الأنفاق والشركة المصرية لتشغيل مترو الأنفاق عن مواعيد تشغيل المترو فى الأيام العادية وأيام شهر رمضان 2023، يبدأ تشغيل المترو من الساعة 5 صباحا حتى الساعة 12 منتصف بالليل، و تكون مواعيد تشغيل المترو فى أيام رمضان من الساعة5 صباحا حتى 2 صباحا.

ويبلغ طول الخط الأول للمترو 44 كم، الخط الثانى 22 كم، والخط الثالث طوله 27 كم حتى الآن، ويتم افتتاح عدد من المحطات خلال العام الجارى والعام المقبل.

 

اقرأ أيضا:  عيار 21 بكام.. مفاجأة في أسعار الذهب اليوم داخل محلات الصاغة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى