إسكان

«سكن مصر – دار مصر – جنة»..طرق حجز شقق الإسكان المتوسط والمتميز في مشروعات

«سكن مصر - دار مصر - جنة»..طرق حجز شقق الإسكان المتوسط والمتميز في مشروعات

 

 

تفاصيل حجز شقق الإسكان المتوسط والمتميز في مشروعات «سكن مصر – دار مصر – جنة» .. يسعي قطاع عريض من الشباب عن شقق الإسكان الاجتماعي الإعلان السادس عشر 2022، خاصة بعد اعلان وزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية، عن طرح الوحدات السكنية الجديدة، وكيفية التقديم من خلال الرابط الإلكتروني المخصص، وتزداد نسب البحث عبر الموقع العالمي جوجل عن رابط الاستعلام عن الإسكان الاجتماعي، وهذا رغم عدم تحديد موعد معين للطرح في العام الجديد من قبل الإسكان الاجتماعي.

لذا يستعرض لكم موقع “خدمة كوم” تتفاصيل حجز شقق الإسكان المتوسط والمتميز في مشروعات «سكن مصر – دار مصر – جنة»، وهذا سنوضحه من خلال السطور التالية.

 

شقق وزارة الإسكان بالمدن الجديدة.. صورة أرشيفية

 

تفاصيل حجز شقق الإسكان المتوسط والمتميز في مشروعات «سكن مصر – دار مصر – جنة»

 

يقوم صندوق الإسكان الإجتماعي، بتوفير وحدات سكنية تناسب كافة فئات المجتمع، حرصا على دعم الشباب الذى يسعى في تملك وحدة سكنية، وذلك من خلال مبادرة الدعم العقاري وسكن مصر، وسكن لكل المصريين، وجنة وغيرها.

و أوضحت رئيس الصندوق الإسكان الإجتماعي بقيادة مي عبد الحميد، ان الطرح يشمل وحدات سكنية بـ3 مشروعات، وهي سكن مصر ، ودار مصر ، وجنه ، ويتم الطرح بالتعاون بين صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة.

 

ويتم طرح الوحدات السكنية من خلال إعلان سنوي ينتظره الكثير من الأشخاص ، باحثين عن الخطوات الخاصة بالإستعلام عن موقف حجز الوحدات السكنية ضمن الإعلان الأخير الخاص بصندوق الإسكان الاجتماعي، حيث يوفر الإعلان 16 من الإسكان الاجتماعي مسكن خاص لجميع المواطنين محدودي الدخل.

 

كما يتم الحصول على الإستعلام، من خلال الإعلان الـ16 من الإسكان الاجتماعي.

 

أعلن صندوق التمويل العقاري في وزارة الإسكان، بعد كثرة معدلات البحث عن الخطوات الخاصة بالاستعلام عن الإسكان الاجتماعي.

قدم صندوق التمويل العقاري العديد من وسائل التواصل والاستعلام عن الإسكان الاجتماعي”>شقق الإسكان الاجتماعي، ومن هذه الوسائل: الرسائل النصية القصيرة التي تشمل على الرقم القومي عن طريق الهاتف المحمول، ويكون بالاتصال منها على الأرقام الآتية 5777 و1188 و5999.

يتضمن الإعلان 16 للإسكان الاجتماعي، توفير مسكن خاص للشباب متوسطي ومحدودي الدخل من خلال التقديم في الإعلان ويكون لفترة طويلة تصل لـ20 عام وبتقسيط المبالغ البسيطة شهريا.

وفر صندوق التمويل العقاري في وزارة الإسكان رابط إلكتروني مخصص ليتم الاستعلام عن كل وحدات الإسكان الاجتماعي باستعمال الرقم القومي، وهذا لكل المواطنين المتقدمين ليحجزوا في كل محافظات الجمهورية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى