وظائف

بعد ارتفاع سعر العملات.. إليك 5 وظائف «أونلاين» تمنحك راتبا بالدولار (تعرف عليها)

بعد ارتفاع سعر العملات.. إليك 5 وظائف «أونلاين» تمنحك راتبا بالدولار (تعرف عليها)

 

بعد ارتفاع سعره.. 5 وظائف «أونلاين» تمنحك راتبا بالدولار (تعرف عليها).. في ظل غلاء الأسعار والارتفاعات التي تشهدها خلال الفترات الأخيرة، حيث نجد هناك قطاع عريض من المواطنين بالبحث عن أهم الوظائف برتب الدولار، لذلك يوجد عددا من الشركات تعلن عن تلك الوظائف، بعدما وصل إلى 30 حنيها مسجلا زيادة 100% تقريبا في خلال الـ6 أشهر الماضية.

لذا يستعرض لكم موقع “خدمة.كوم”، من خلال السطور التالية، في تقرير اليوم، ونظرا للبحث المتزايد عن الوظائف في مصر خاصة التي تتيح القبض بالعملة الصعبة «الدولار» توفر لمتابعيها معرفة كل ما يخص الوظائف، وذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها لزوارها في مختلف المجالات ويمكنكم المتابعة من خلال الضغط هنا.

 

 

5 وظائف تمنحك راتبا بالدولار في مصر

هناك العديد من الوظائف الخالية، تكون من بداية الآلاف، في حالة توافر امكانيات وأيضا الخبرة ستساعدك على أن تكون دخلا ثابتا لك بالدولار الأمريكي شهريا وأسبوعيا ويوميا أيضا.

1- العمل في مجال الترجمة Translator

نشهد خلال الفترات السابقة، تزايد نسب البحث للعمل في مجال الترجمة، حيث تمنح العديد من الفرص، وأيضا راتبا بالدولار فلا يوجد مجال إلا ويكون بحاجة إلى ترجمة وثائق أو مقاطع فيديو أو نصوص أو محتويات مواقع الكترونية، خاصة إذا كنت شخصا يجيد بعض اللغات الأجنبية كالفرنسية أو الإنجليزية.

2- العمل في مجال صناعة المحتوى Content Creator

هناك الكثير من الشركات الخاصة أو الحكومية، التي يمكن التعامل معاها بالدولار، لا بد من وجود صانعي المحتوى، فمع أسلوب شيق من الكتابة يمكنك أن تعمل بنظام العمل الحر لدى واحدة من هذه الشركات ككاتب لمحتواها.

3- العمل في مجال التصميم Designers

في حالة امتلك مجال معين يختص التصميم يمكنك من الآن العمل هناك، وخاصة عند توافر مهارات التصميم الجرافيكي أو فوتوشوب أو ويب ديزاين أو تصاميم كرتونية وغيرها فقد تبدأ في مشروع صغير، وإنشاء الوثائق التي تستخدم كوسيلة تسويق في الأغراض التجارية كالكُتيّبات والنشرات.

 

4- العمل في مجال البرمجة Programmer

انتشر خلال الفترات الأخيرة وظائف عديد ة تشمل مجال البرمجة مطلوبا كثيرا في عصرنا هذا فيمكنك البحث على اليوتيوب عن فيديوهات شرح لمجال البرمجة أو متابعة جروبات الفيسبوك الخاصّة بالمبرمجين والتعلم منهم وعندما تشعر بأنك اكتسبت معرفة كافية بهذا المجال، يمكنك مباشرة هذه المهنة اون لاين.

 

اقرأ أيضا:  عيار 18 بـ1490 جنيها.. شاهد أسعار الذهب فى مصر اليوم الأربعاء 11 يناير 2023

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى