خدمات رسمية

الحق اشتري! شهادات بنك القاهرة بعائد يصل إلى 17.25% سنويا

الحق اشتري! شهادات بنك القاهرة بعائد يصل إلى 17.25% سنويا

 

شهادات بنك القاهرة بعائد يصل إلى 17.25% سنويا.. ف،ي ظل ارتفاع أزمات الاقتصاد في دول العالم، تسعي الكثير من المواطنين والأهالي بالبحث عن أفضل الطرق الأمنية لهم، لذلك تقدم البنوك العاملة داخل القطاع المصرفي المصري، على تنويع منتجاتها المصرية بشكل دوري لمساعدة المواطنين على حفظ اموالهم ومدخراتهم المالية بشكل قانوني ودون الخوف من التعرض لأي عمليات نصب.

من خلال السطور التالية، يستعرض لكم موقع “خدمة.كوم”، في تقرير اليوم، يواصل بنك القاهرة، إصدار شهادات ادخارية مختلفة، متاحة لجميع الفئات وبعائد يتنوع ما بين الشهري أو ربع السنوي أو السنوي، وفقا للفئة التي يحددها العميل.

انواع شهادات بنك القاهرة

تزداد عدد أشكال الشهادات من حيث الشكل والعدد، لذا يوجد منها شهادات بنك القاهرة، الشهادات الادخارية بأكثر من عائد ومن بينها شهادة «بريمو جولد»، لأجل 3 سنوات متواصلة، وبعائد 17.25% سنويا، وعائد شهري 16% وعائد 16.25% كل ثلاثة أشهر.

مميزات شهادات بنك القاهرة

– الاستفادة من فوائد هذه الشهادات بدء من اليوم التالي للشراء.

– لا يمكن استرداد القيمة المالية للشهادة دون مرور 6 أشهر على شرائها.

– بعد انتهاء مدة الشهادة يتم استرداد كامل قيمتها المالية.

– اتاح بنك القاهرة الاقتراض بضمان الشهادة.

– يمكن شرائها من داخل أيٍ من فروع بنك القاهرة.

– أتاح البنك لصاحب الشهادة، إمكانية إصدار بطاقات ائتمان بضمان الشهادة.

–  الحد الأدنى لشراء الشهادة 10000 جنيه.

تأتى هذه الخطوة من بنك القاهرة، لتلبية متطلبات العملاء، بالإضافة الى تحفيز أصحاب الودائع، وتحفيز القيمة الادخارية للجنيه المصري.

شهادات بنك القاهرة بعائد يصل إلى 17.25% سنويا

من المقرر أن هناك عددا من المزايا، التي تحققها، لأنها تتمتع الشهادة بالعديد من المزايا التنافسية من حيث معدل العائد ودورية الصرف إلى جانب مدة الشهادة التى تبلغ 3 سنوات، ويتم الاستفادة من هذه الشهادة منذ بدء احتساب العائد من اليوم التالي للشراء، ولا يمكن إسترداد قيمة الشهادة دون مرور 6 أشهر، وعقب انتهاء مدة الشهادة يتم استرداد كامل قيمتها الأسمية، كما يمكن الإقتراض بضمان الشهادة من خلال فروع بنك القاهرة التابعة للبنك والبالغة نحو 248 فرع ووحدة مصرفية منتشرة بكافة أنحاء الجمهورية.
أكدت أيضا البنوك أن الشهادة صاحبها من إمكانية إصدار بطاقات ائتمان وتسهيلات إئتمانية بضمان الشهادة، ويصل الحد الأدنى لشراء الشهادة 10000 جنيه، وتبلغ مدة الاستثمار فيها 3 سنوات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى