خدمات رسميةوظائف

تفاصيل في الشروط الجديدة للقبول في وظائف المعلمين المقبلة

تفاصيل في الشروط الجديدة للقبول في وظائف المعلمين المقبلة

 

تعديلان مهمان.. الشروط الجديدة للقبول في وظائف المعلمين المقبلة.. يتساءل شريحة كبيرة من المواطنين عن طرق التقديم في وظائف المعلمين، والتي يقودها اليوم رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، سير المسابقات المركزية مع رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة الدكتور صالح الشيخ، وبتوجيهات من رئيس الوزراء قد تم تعديل بعض شروط الالتحاق بالمسابقة.

 

لذا يستعرض لكم موقع “خدمة.كوم”، من خلال السطور التالية، في تقرير اليوم، الشروط المعدلة للالتحاق بمسابقات شغل وظيفة معلم مساعد، حيث يكشف رئيس الوزراء أنه بتوجيهات من الرئيس عبد الفتاح السيسي قد تم تعديل شرط السن في مسابقات شغل وظائف معلم مساعد أن يكون السن 40 عاما بدلا من 35 عاما، وأيضا تعديل شرط الحصول على تقدير جيد كحد أدنى للتقديم في المسابقة إلى الحصول على تقدير مقبول وذلك في إطار إتاحة الفرصة لأكبر قدر من الشباب لخوض المسابقة.

من المقرر يصرح اليوم خلال الساعات الماضية رئيس الوزارء بإعلان نتائج المسابقات على موقع بوابة الوظائف الحكومية، وتوفر الأسبوع لمتابعيها كل ما يخص الخدمة بالخطوات وكيفية تنفيذها وذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها لزوارها في مختلف المجالات، ويمكنكم المتابعة من خلال الضغط هنا.

الجدير بالذكر أن هناك عددا من أهم الشروط الأخرى التي لم يتم تعديلها كتمتع المتقدم بالجنسية المصرية، وحسن سيرته وسمعته، وألا تكون له سابقة جنائية أو منافية للأمانة، وألا يكون قد سبق فصله من الخدمة بحكم قرار تأديبي، وأن يكون المتقدم خريج كلية تربية رياض أطفال أو كلية تربية طفولة مبكرة.

موقع بوابة الوظائف الحكومية

تعرف  على أهم التفاصيل مسابقات شغل وظائف معلم مساعد

تحسب هذه المسابقة من أهم المسابقات، التي يبحث عنها شريحة عريضة من الشباب الخريجي للتقديم فيها، حيث تعتبر تلك الجهود التي قُدمت من قِبل الدولة لحل مشكلة البطالة وإعطاء الفرصة لكثير من الشباب الخريجين في العمل، حيث إن مسابقة شغل وظيفة معلم مساعد (معلم فصل) ستوظف ما يقرب من 14813 وأيضا مسابقة شغل وظيفة معلم مساعد (رياض أطفال) ستوظف 3197 شخصا، والمسابقة الأخيرة هي المسابقة التكميلية الأولى، وهي متاحة في 14 محافظة بعد اجتياز عدد 11990 للامتحان الالكتروني في المسابقة الأصلية.

 

اقرأ أيضا: تراجع جديد في سعر الدولار اليوم الأربعاء 28 ديسمبر 2022..تفاصيل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى