سياحة وسفر

أسعار تذاكر القطارات لـ3 محافظات.. «عشان تسافر في رأس السنة»

أسعار تذاكر القطارات لـ3 محافظات.. «عشان تسافر في رأس السنة»

 

أسعار تذاكر القطارات لـ3 محافظات.. «لو هتسافر في رأس السنة».. يستعد قطاع عريض من المواطنين للاحتفال بأسعار التذاكر عند اقتراب ليلة رأس السنة، التي تبدأ خلال الأيام  المقبلة، للاحتفال بعيد الكريسماس ورأس السنة، وهو ما يحرص فيه الكثيرون على السفر والتنزه وزيارة أماكن مختلفة، لقضاء أوقات مميزة مع الأهل أو الأصدقاء والأحباب.

 

أسعار تذاكر القطارات

تزداد نسب البحث اليوم عن أسعار السفر خلال أعياد رأس السنة، نعرض فيما يلي، أسعار تذاكر القطارات المتجهة إلى مدينة الإسكندرية والأقصر وأسوان، وفقًا لما أعلنته هيئة السكك الحديد في بيان لها.

أسعار تذاكر القطار التالجو الإسباني

وفيما يلي، نعرض أسعار تذاكر قطارات التالجو الإسباني المتجهة من القاهرة للإسكندرية، الذي انطلقت أولى رحلاته اليوم:

– سعر تذكرة القطار التالجو الإسباني للدرجة الأولى، نحو 200 جنيه.

– سعر تذكرة القطار التالجو الإسباني للدرجة الثانية، نحو 150 جنيهًا.

تذاكر قطارات من القاهرة إلى أسوان

ويصل سعر تذكرة قطار «vip» – الخدمة الخاصة، المتجه إلى محافظة أسوان، إلى 295 جنيهًا للدرجة الأولى، بينما تصل الدرجة الثانية إلى 190 جنيهًا.

كما يصل سعر القطار الإسباني المكيف إلى أسوان درجة أولى، إلى نحو 175 جنيهًا، والدرجة الثانية يصل سعرها إلى 125 جنيهًا.

جاءت أسعار تذاكر قطارات الدرجة الثالثة مكيفة، القاهرة ـ بنى سويف 50 جنيها، والقاهرة ـ مغاغة 60 جنيها، والقاهرة ـ المنيا 75 جنيها، والقاهرة ـ ملوى 80 جنيها، والقاهرة ـ أسيوط 90 جنيها، والقاهرة ـ سوهاج 105 جنيهات، والقاهرة ـ نجع حمادى 115 جنيها، القاهرة ـ قنا 120 جنيها، والقاهرة ـ الأقصر 130 جنيها، والقاهرة ـ ادفو 145 جنيها، والقاهرة ـ كوامبو 150 جنيها، والقاهرة ـ أسوان 150 جنيها.
تعلن خلال الساعات الماضية هيئة السكة الحديد شغلت القطارات المكيفة درجة ثالثة وتعمل حاليا على خط الصعيد، وذلك ضمن تعاقدها مع شركة ترانسماش هولدينج الروسية لتصنيع وتوريد 500 عربة درجة ثالثة مكيفة دخلت الخدمة لأمرة مرة في تاريخ السكة الحديد منذ أسابيع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى