تعليم

تعرف على الأوراق المطلوبة للتقديم في امتحانات الثانوية العامة لطلاب الدمج

تعرف على الأوراق المطلوبة للتقديم في امتحانات الثانوية العامة لطلاب الدمج

 

تعرف على الأوراق المطلوبة للتقديم في امتحانات الثانوية العامة لطلاب الدمج.. تزداد نسب البحث عن طرق الاستعلام عن الحصول على التسجيل في امتحانات الثانوية العامة، لذلك يتساءل بالعديد  من أولياء الأمور، عن الأوراق المطلوبة للتقديم في امتحانات الثانوية العامة لطلاب الدمج، قبل بدء الامتحانات وفقًا للمواعيد الزمنية التي حددتها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

الأوراق المطلوبة للتقديم في امتحانات الثانوية العامة لطلاب الدمج

لذا يستعرض  «خدمة . كوم » في السطور التالية كافة التفاصيل والمعلومات التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص والتي تشمل الأوراق المطلوبة لطلاب الدمج بامتحانات طلاب الدمج بإمتحانات الثانوية العامة 2023، وفقًا لما أعلنته وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، والتي جاءت كالتالي:

امتحانات الثانوية العامة لطلاب الدمج

اوراق تقديم طلاب الدمج

-في البداية يجهز بيان قيد للطالب معتمد عليه صورة الطالب موضح به التخصص خاصة لطلاب التعليم الفني بجميع تخصصاته المختلفة.

– آخر قرار دمج للطالب أو صورة طبق الأصل منه بخاتم شعار الجمهورية.

-ثم في المرحلة التالية يمكنك  اختبار آخر مقياس ذكاء و تقرير طبي تم تقديمه للجنة فى المرحلة الثانوية أو صورة طبق الأصل منه بخاتم شعار الجمهورية دون العرض على اللجان الطبية مرة أخرى حيث أن هؤلاء الطلاب في الأصل مدمجين في المراحل الدراسية السابقة.

– صورة بطاقة الطالب أو صورة شهادة الميلاد وإفادة معتمدة تفيد أن الطالب معفى / غير معفى من دراسة اللغة الأجنبية الثانية وضرورة التأكيد على أن يقوم مسئول الدمج ومسئول التربية الخاصة بالإدارة التعليمية باستلام الأوراق سالفة الذكر بنفسه من المدارس وتسليمها الى ادارة التربية الخاصة بالمديرية لمراجعتها و اعتمادها بخاتم شعار الجمهورية على أن يتم ذلك تحت إشراف ومسئولية مدير إدارة التربية الخاصة.

موعد امتحانات الثانوية العامة 2023

من المقرر حدد مواقع  وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بقيادة الدكتور رضا حجازي، عن بداية امتحانات طلاب الثانوية العامة 2022-2023، من يوم السبت الموافق 10 يونيو عام 2023، حيث تعتبر فترة امتحانات الفصلين الدراسيين الأول والثاني من ضمن أيام الدراسة الفعلية، وتحتسب ضمن نسبة الحضور المنصوص عليها قانوناً.

 

اقرأ أيضا: كيفية الاستعلام عن قيمة فاتورة الكهرباء خلال شهر يوليو 2022.. تعرف عليها

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى