خدمات رسميةتوب ستوري

«الأرصاد» تكشف موعد وأماكن سقوط الأمطار: تتراوح شدّتها بين خفيفة إلى متوسطة

«الأرصاد» تكشف موعد وأماكن سقوط الأمطار: تتراوح شدّتها بين خفيفة إلى متوسطة

 

«الأرصاد» تكشف موعد وأماكن سقوط الأمطار: تتراوح شدّتها بين خفيفة إلى متوسطة.. يعاني العديد من الأشخاص بتغير الأجواء وتزول الأمطار، بعد اعلان مختصيين بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن أنّ حالة الطقس اليوم تسيطر عليها أجواء غائمة، فضلا عن فرص ضعيفة لأمطار خفيفة تصل ليلا على مناطق من القاهرة الكبرى ومدن القناة، متوقعة سقوط أمطار خفيفة قد تكون متوسطة على مناطق متفرقة من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري، تقل حدتها كلما تم التقدم إلى الداخل، لتصل خفيفة إلى مناطق من جنوب الوجه البحري.

لذا يستعرض لكم موقع “خدمة. كوم”، من خلال السطور التالية، حيث تتوقع خبراء هيئة الأرصاد، أن تنشط الرياح على مسطح البحر المتوسط، ما يؤدي إلى اضطراب حركة الملاحة البحرية هناك، مشيرة إلى استمرار فرص ظهور الشبورة المائية خلال ساعات الصباح الأولى على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية.

ومن المقرر ذكرت في صباح اليوم هيئة الأرصاد، حيث تشهد البلاد غد الأربعاء انخفاضًا في درجات الحرارة بقيم تتراوح من 2 لـ3 مئوية، حيث يسود طقس مائل للبرودة في الصباح الباكر وأول الليل، بارد في آخره على أغلب الأنحاء، كما يُتوقع سقوط أمطار متوسطة على السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري، مع استمرار نشاط الرياح على المناطق كافة خلال الفترة المذكورة.

درجات الحرارة غدا

وأضافت خبراء هيئة الأرصاد، أنّ درجات الحرارة العظمى على محافظات الوجه البحري والقاهرة الكبرى 21 والصغرى 13، والسواحل الشمالية العظمى 20 والصغرى 14، جنوب سيناء العظمى 25 والصغرى 16، شمال الصعيد العظمى 21 والصغرى 08، جنوب الصعيد العظمى 25 والصغرى 14 درجة مئوية.

 

درجات الحرارة اليوم الأربعاء

وتسجل القاهرة الكبرى للعظمى 25 درجة – الصغرى 17، الإسكندرية العظمى 24 – الصغرى 16، العلمين الجديدة العظمى 25 – الصغرى 15، وادي النطرون العظمى 26 – الصغرى 15، سيوة العظمى 24 – الصغرى 11.

 

وأكدت خبراء هيئة الأرصاد في بيان: بالنسبة لحالة الطقس؛ فمن المتوقع أن يسود طقس معتدل الحرارة نهارًا على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى مائل للحرارة على شمال الصعيد حار على جنوب الصعيد.

وتشهد القاهرة الكبرى والوجه البحري، والسواحل الشمالية الغربية والشرقية، ووسط سيناء، طقس معتدل الحرارة نهارًا، ومائل للبرودة في الليل، بجانب شبورة مائية وغيوم جزئية، مع فرص لسقوط أمطار خفيفة بنسبة حدوث 30% تقريبًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى