خدمات رسميةتوب ستوري

نصائح لمساعدتك فى الشراء… كيف تشترى سيارة فى ظل ارتفاع الأسعار

نصائح لمساعدتك فى الشراء... كيف تشترى سيارة فى ظل ارتفاع الأسعار

نصائح لمساعدتك فى الشراء… كيف تشترى سيارة فى ظل ارتفاع الأسعار… يعاني الكثير من المواطنين من ارتفاع في الأسعار بشكل مؤخرا، ومن الظاهر أن الأسعار العالية أصبحت عاملا رئيس لإشغال  بال من يرغب فى شراء سيارة جديدة، نظراً  لارتفاع الأسعار فى الفترة الأخيرة، وزيادة الحيز الائتمانى لبيع السيارة عن طريق القسط بما لا يغطى رغبات أصحاب الرواتب الصغيرة، ولهذا يرصد اليوم السابع أنسب الطرق لشراء سيارة جديدة فى ظل هذا الارتفاع فى الأسعار لمساعدتك فى تحقيق حلم شراء سيارة جديدة.

لذا يستعرض لكم موقع طخدمة .كوم”، من خلال السطور التالية، في تقرير اليوم،  أفضل النصائح التى يجب اتباعها عند شراء سيارة فى الآتى:
هناك أهم النصائح التي يجب اتباعها لتقليل سعر شراء السيارة، ومنها النصيحة الأولى هى الشراء عن طريق الكاش لتجنب زيادة قيمة الفوائد.
والنصحية الثانية هى الشراء عن الضرورة فقط.
والنصيحة الثالثة هى اختيار السيارة التى تناسب أهدافك.
والنصيحة الرابعة البحث عن العروض الجيدة.
والنصيحة الخامسة هى استخدام تطبيقات الانترنت لشراء سيارة تقسيط بفارق سعر يقدر بالألف الجنيهات.
من جهته علق أحد التجار، أن هناك العديد يبحثون عن أسعار السيارات المتفوته، لذل ينصح الخبراء في حالة شراء سيارة جديدة بالشراء عن طريق الدفع مره واحدة ” الكاش” مؤكداً أنه بهذه الطريقة سيدفع مشترى السيارة سعر شرائها دون اى اضافات لفوائد التقسيط والتى تجعل من امتلاك سيارة فى الوقت الراهن امراً صعب.
الجدير بالذكر، أن هناك البعض أيضا من الخبرءا علق، أنه في بعض الأوقات، قد تتطلب شراء السيارة  لأمر ضرورى هو من سيشترى فقط، نظراً لأن السيارة لم تعد ضمن الرفهيات بحسب قوله، مؤكداً أن الشراء عن طريق الكاش هو نفسه الطريق الامن عند شراء المستعمل او الجديد، لأن أسعار المستعمل هى الأخرى زادت.
يوجد البعض من المواطنين يسعي لشراء سيارة بسعر مناسب، وهذا يتم من خلال القراءة الجيدة والبحث عن الامكانيات التى تحقق هدفه بدلاً من شراء سيارة بإمكانات أعلى من أهدافه واستخداماته، وهو ما يكلفه أموالا اضافية، هو فى غنى عن دفعها وسط الظروف الحالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى