خدمات رسميةتوب ستوري

أعرف .. موقع دعم مصر يقدم خدمة لأصحاب بطاقات التموين

أعرف .. موقع دعم مصر يقدم خدمة لأصحاب بطاقات التموين

 

موقع دعم مصر يقدم خدمة لأصحاب بطاقات التموين.. يزداد البحث خلال هذه الفترة عن تسجيل رقم الموبايل على موقع دعم مصر، حيث ينتظر شريحة كبيرة من المواطنين، عن خطوات تسجيل رقم الموبايل على موقع دعم مصر الآن 2022، التي تتيحها وزارة التموين والتجارة الداخلية، عبر الموقع الذي أنشأته، خصيصا لتقديم الخدمات التموينية إلكترونيًا للمواطنين، تسهيلا عليهم دون الحاجة للذهاب للمكاتب التموينية.

يستعرض لكم موقع “خدمة.كوم”، من خلال السطور التالية، رابط تسجيل رقم الموبايل على موقع دعم مصر الآن، خطوات تسجيل رقم الموبايل على موقع دعم مصر الآن 2022، وهي كالتالي:

خطوات تسجيل رقم الموبايل على موقع دعم مصر الآن 2022

 

حدد موقع دعم مصر الآن 2022، على أن العملية قد تاخذ رابط تسجيل رقم الموبايل، مايقرب دقائق معدودة، إذ اكتفت وزارة التموين، بإتاحة خدمة واحدة فقط حاليا على الموقع، وهي خدمة تسجيل رقم المحمول على بطاقة التموين، من أجل إتمام تنفيذها بسهولة للمواطنين، وتشمل الخطوات كالتالي:

  1. أن يقوم المتقدم بكتابة رقم البطاقة التموينية المكون من 12 رقم والموجود أسفل كارت بطاقة التموين.
  2. ثم يظهر بعد ذلك الكترونيا اسم رب الأسرة او صاحب بطاقة التموين.
  3. يطلب موقع دعم مصر كتابة رقم الموبايل المسجل في احدى شركات المحمول باسم صاحب بطاقة التموين.
  4.  تظهر رسالة تفيد أنه تم قبول الرقم المحمول اذا كان صحيحا، أو أن الرقم تحت المراجعة للتأكد من أنه مسجل باسم صاحب البطاقة.

عملت وزارة التموين والتجارة الداخلية، على تحديث بيانات بطاقة التموين، من خلال خطوة تسجيل رقم الموبايل لأصحاب بطاقات التموين عبر رسالة أرسلت لهم على بونات صرف الخبز، نصت على تعليمات بأهمية تسجيل الرقم في مهلة أقصاها 30 يونيه الجاري تجنبا لإيقاف بطاقات التموين.

تسجيل رقم المحمول في مكاتب التموين

 

كما أتاحت الوزارة، عند تسجيل رقم المحمول في مكاتب التموين، إمكانية تسجيل رقم الموبايل أيضا من خلال مكاتب التموين على مستوى المحافظات، حتى 30 يونيه من خلال توجه المواطن صاحب البطاقة التموينية لمكتب التموين التابع له في المحافظة.

 

اقرأ أيضاً: مفاجأة في أسعار العملات في ختام تعاملات اليوم بالبنك المركزي..تراجع الدولار والدينار

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى