سياحة وسفر

رابط الاستعلام عن «الباركود» من بوابة العمرة المصرية.. اعرف الخطوات

رابط الاستعلام عن «الباركود» من بوابة العمرة المصرية.. اعرف الخطوات

 

رابط الاستعلام عن «الباركود» من بوابة العمرة المصرية.. اعرف الخطوات..هناك قطاع عريض من الأسر المصرية، التي تهتم بأدء العمرة، حيث حددت بوابة العمرة المصرية، شرطًا للمواطنين الراغبين في السفر لأداء مناسك العمرة، وهو الحصول على «باركود»، الذي يتيح سهولة الحصول على البيانات، والسرعة والدقة في التعرف على المعلومات، وتسجيل بيانات العملاء بشكل كامل، والسفر دون الحصول عليه، يعرض شركات الطيران المخالفة إلي غرامة تصل لـ3 ملايين جنيه.

لذا صرح موقع “خدمة .كوم”، من خلال السطور التالية، في تقرير اليوم، نص قانون بوابة العمرة المصرية رقم 72 لسنة 2021، أنه يمنع أي مواطن حاصل على تأشيرة العمرة من السفر إلا بعد الحصول على «الباركود» من البوابة، وهو الكود التعريفي الخاص بالسفر من شركات السياحة المعتمدة لدي بوابة العمرة، وعُمم هذا المنشور على كافة شركات الطيران المدني المصرية والأجنبية خلال الفترة الأخيرة.

 

من المنتظر خصصت مواقع العمرة الصرية، وتتم من جانب شركات السياحة، وتكون من أهم الشركات المنظمة لرحلات أداء العمرة، عدد من الخدمات للمواطنين، منها الاستعلام عن الشركات المسجلة والمعتمدة، التي تنظم بالفعل رحلات عمرة، بالإضافة إلي معرفة برنامج الرحلة وأماكن الإقامة وخط السير، وحتى الحصول على باركود العمرة وهو شرط أساسي لأداء المناسك المقدسة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى