وظائف

ملتقى توظيفي لوزارة الشباب والرياضة لتوفير فرص عمل.. الموعد وكيفية التسجيل

ملتقى توظيفي لوزارة الشباب والرياضة لتوفير فرص عمل.. الموعد وكيفية التسجيل

 

ملتقى توظيفي لوزارة الشباب والرياضة لتوفير فرص عمل.. الموعد وكيفية التسجيل.. يتساءل شريحة كبيرة من الشباب الراغبين في التقديم لوظائف وزارة الشباب والرياضة في محافظة القاهرة، والتي تمنح لهم الفرص في التسجيل بها، ويعد في إطار التيسير على الشباب، تقدم الإدارة المركزية لتمكين الشباب التابعة لوزارة الشباب والرياضة، العديد من الوظائف من خلال ملتقى توظيفي بشكل مستمر، آخرها ما سيتم إقامته في مركز شباب الجزيرة.

يستعرض لكم موقع “خدمة.كوم”، من خلال السطور التالية، في تقرير اليوم، وظائف وزارة الشباب والرياضة، تفاصيل الملتقي التوظيفي بالجزيرة الذي تشرف عليه الإدارة المركزية لتمكين الشباب، وذلك عبر حساب الوزارة الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وهي كالتالي:

 

 

وظائف خالية بطنطا اليوم 2022

تفاصيل الملتقى التوظيفي من وزارة الشباب والرياضة

من المنتظر تقام في أفضل الأماكن الملتقي الوظيفي، حيث في البداية يستعد العديد من الشباب الراغبين لحضور الملتقي، والذي يقام في مركز شباب الجزيرة، بشكل مجاني تماما وذلك تحت إشراف وزارة الشباب والرياضة الإدارة المركزية لتمكين الشباب (الإدارة العامة للمبادرات الشبابية)، بالتعاون مع شركة مايكروسوفت ومؤسسة كير مصر للتنمية من خلال مبادرة توظيف مصر.

 

ويكون هذا الملتقى التوظيفي عبارة عن توافر فرص عمل في سلسلة مطاعم بازوكا أند شوكلت

 

وتتوافر فرص العمل التالية في ذلك المطعم المعلن عن توافر وظائف به وهي كالتالي:

 

عضو فريق

 

موظفين كول سنتر

 

منسق خدمة عملاء

 

متدرب إدارى

 

مشرف وردية

 

مساعد مدير مطعم

من أهم الأدوار التي يقام بها الملتقي للشباب، وهي أتاح الفرصة في التقديم في أفضل الوظائف المتاحة، والتي تكون من دور مبادرة توظيف مصر تقديم تسهيلات للبحث عن وظائف عبر عدة شركات في مجالات مختلفة في مكان واحد، كما سيكون في انتظارك عند الذهاب للملتقى التوظيفي مسؤول توظيف من كل شركة و ممكن تقدم على أكثر من وظيفة في أكثر من شركة في نفس اليوم، وفق ما ذكرت وزارة الشباب والرياضة عبر حسابها على فيس بوك.

 

كيفية التسجيل في الملتقى التوظبفي

وعلى الراغبين في التسجيل في الملتقي التوظيفي الضغط هنا.

 

و لمزيد من المعلومات حول الإيفنت والملتقي التوظيفي المقدم من وزارة الشباب والرياضة، يمكن الدخول على اللينك التالي

 

:https://www.facebook.com/events/606962160979977/?acontext=%7B%22event_action_history%22%3A[%7B%22mechanism%22%3A%22your_upcoming_events_unit%22%2C%22surface%22%3A%22bookmark%22%7D]%2C%22ref_notif_type%22%3Anull%7D

والجدير بالذكر تبدأ مواعيد حفل الملتقي التوظيفي يوم السبت الموافق 15 أكتوبر الجاري من الساعة 2 ظهرا إلى 8 مساء.ق

 

اقرأ أيضاً:موعد التسجيل..شروط وخطوات التقديم لوظائف الهجرة في ألمانيا

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى