فن

سهير جودة: محمد ثروت من أكثر المطربين اللي عملت أغاني في مدح النبي

سهير جودة: محمد ثروت من أكثر المطربين اللي عملت أغاني في مدح النبي

 

سهير جودة: محمد ثروت من أكثر المطربين اللي عملت أغاني في مدح النبي..أعربت الإعلامية سهير جودة، إن الفنان محمد ثروت من أكثر المطربين الذي قدموا أغاني جميلة في مدح النبي، مشيرة أنه كان هناك ما يسمى بالليلة المحمدية وكان يقدم فيها أغاني جميلة جدا.

 

لذا يستعرض لكم موقع “خدمة.كوم”، من خلال السطور التالية، في تقرير اليوم، سهير جودة: محمد ثروت من أكثر المطربين اللي عملت أغاني في مدح النبي، وهي كالآتي:

 

 

 


وأضافت سهير في برنامج «الستات» المذاع عبر فضائية «النهار»، قائلة: «صوت محمود ياسين وهو بيقول الإشعار الله يرحمه كانت حاجة رائعة، وآخر حاجة غنتها شادية في الليلة المحمدية (خد بأيدي)

وأكدت سهير جودة: «احنا كنا جيل أكثر حظا من الجيل اللي موجود دلوقتي بكتير، والمدرسة علمتنا الاحتفال بالمولد النبوي وكان في حفلات قبل المولد في المدرسة».

وأشارت سهير جودة: «محمد ثروت ألف مليون سلامة ويارب تبقى زي الفل، بنحيه وهو من اكتر الناس اللي غنى في مدح الرسول وفي مجموعة غناها في مدح الرسول من كلمات الشاعر عباس الديب والد فريد الديب، وكانت من أحلى الأغاني، ولما بسمع محمد ثروت في الأغاني دي بحس بسعادة مش طبيعية».


_______

سهير جودة : لا يجب أن تنحصر المرأة في تقييم أنوثتها من الرجل طول الوقت

 

سهير جودة: الراجل متناقض ومش عارف هو عايز إيه

 

أكدت الإعلامية سهير جودة، إن الرجل متناقض دائما، قائلة: «الراجل يقولك أنا عايزها أنثى وفي نفس الوقت أنا عايز ست بميت راجل، الراجل أصلا مش عارف هو عايز إيه».

وأوضحت سهير جودة خلال برنامج «الستات» المذاع عبر فضائية «النهار» قائلة: «لا يجب أن تنحصر المرأة في تقييم أنوثتها من الرجل طول الوقت، والتفكير في الأنوثة استناداً على الشكل فقط تفكير سطحي، لأن الأنوثة الحقيقية ذكاء وعطاء وطيبه، ويجب تشفير فكرة أنثى في التعامل، المرأة إنسان وليست أنثى».

وأشارت: «يجب أن نصحح المفاهيم الشائعة عن الأنوثة في عقل الرجل، الأنوثة ليس لها علاقة بالتجمل، التجمل فطرة إنسانية، غير قاصرة على هدف تحقيق الإعجاب من الآخرين».

اقرأ أيضا: سهير جودة عن بداية العام الدراسي: «ذكرياتي كلها كانت في الإذاعة المدرسية»

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى