فن

مصري يكشف تفاصيل جديدة عن حذف أغنية “عصبي” لفارس.. خاص

مصري يكشف تفاصيل جديدة عن حذف أغنية "عصبي" لفارس.. خاص

 

موقع خدمة كوم يكشف عن أهم التفاصيل الجديدة عن حذف أغنية “عصبي” لفارس .. وكلمة السر محمد قماح

قال المطرب الشاب ” مصري”، إن تشابه لحن أغنية “عصبي” للمطرب فارس، التي تم طرحها منذ يومين، مع لحن أغنيته “قبلة حياة”، التي تم طرحها منذ أكثر من عام، هو ما جعله يقدم شكوى لموقع “اليوتيوب” لحذف الأغنية فورًا.

وأكد “مصري”، في بيان صحفي، أن الفنان محمد قماح هو السبب في إثارة هذه الأزمة بين الطرفين، فعلى الرغم من استلام محمد قماح مبلغ مادي كبير نظير ملكية لحن وتوزيع أغنية “قبلة حياة” خلال العام الماضي، إلا أنه فوجئ باستخدام محمد قماح لنفس اللحن مجددًا في أغنية “عصبي” للمطرب فارس.

بينما أكد محرم علي، المسؤول عن الإنتاج والدعاية في الشركة المنتجة للأغنية، أن الفنان محمد قماح حاول التواصل معه هاتفيًا أكثر من مرة عندما قام اليوتيوب بحذف أغنية “عصبي” للمطرب فارس بسبب حقوق الملكية الفكرية، إلا أنه رفض التحدث معه نهائيًا، مستنكرًا بذلك التصرف الغير أخلاقي الذي بادر من محمد قماح دون أي أسباب واضحة، حيث لم يكن بينهما أي خلافات شخصية، لاسيما وأنه قد قام بدفع كل المستحقات المادية التي تم الاتفاق عليها حينها.

 

 

وأضاف “علي”، أن محمد قماح عندما فشل في الوصول إليه أكثر من مرة، قام بالتواصل مع المنتج الفني للشركة محمد رحال من أجل التصالح والتراجع عن حذف الأغنية من موقع “اليوتيوب”، مؤكدًا أنه اقترح عليه القيام بدويتو غنائي يجمع بينه وبين المطرب مصري، وذلك تعويضًا له عما بادر منه، إلا أنه رفض التعامل معه مجددًا، لأنه لم يحترم الاتفاق بينهما.

وأوضح قائلًا:”عندما رفضت العرض الذي قدمه لنا، والتعامل معه مرة أخرى، أخبرنا أن لحن الأغنية في الواقع كان معروضًا في بداية الأمر علي المطرب فارس منذ خمس سنوات، إلا أن المشروع تم تأجيله لظروف خاصة بالفنان الأخير، لذا قام بعرض اللحن والتوزيع على المطرب مصري خلال العام الماضي، وبالفعل نالت إعجابنا وقمنا بشرائها، إلا أننا تفاجأ بما بادر منه مؤخرًا”.

وأشار: “وما جعلني أشعر بالضيق حقًا، عندما أخبرني أنه لا يشعر بالقلق أو الخوف حول رد فعل المطرب فارس تجاه هذه الأزمة، لأن المطرب فارس في الأساس كان على علم بكل هذه التفاصيل منذ البداية ورغم ذلك لم يمانع الأمر، وقام ببساطة بإعادة استخدام نفس اللحن في أغنيته الجديدة (عصبي)”.

اقرأ أيضا: بالصور..تكريم هدي وإيناس مكي وأبو الليف في حفل “ملكات جمال العرب مصر ٢٠٢٢”..خاص

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى