خدمات رسميةتوب ستوري

عيار 18 بكام انهارده.. أسعار الذهب في مصر اليوم الإثنين

عيار 18 بكام انهارده.. أسعار الذهب في مصر اليوم الإثنين

 

عيار 18 بكام انهارده.. أسعار الذهب في مصر اليوم الإثنين… يبحث قطاع عريض من المصريين عن استقر أسعار الذهب في مصر اليوم الإثنين مع الإجازة الأسبوعية لسوق الصاغة وتوقف حركة التداول على الذهب في البورصة، وسجل عيار 21 وهو الأكثر مبيعا في مصر 1115 جنيها للجرام.

 

يستعرض لكم موقع “خدمة كوم”، من خلال السطور التالية، في تقرير اليوم، عيار 21 بكام.. أسعار الذهب في مصر اليوم الإثنين، وهي كالتالي:

أسعار الذهب اليوم في مصر:

عيار 18 يسجل 956 جنيها.

 

الذهب عيار 24 يسجل 1274 جنيها.

 

عيار 21 يسجل 1115 جنيها.

 

الجنيه الذهب 8920 جنيها.

 

نشهد في الفترات الحالية ارتفاع طفيف في أسعار الذهب، وخاصة عندما يكون في  البورصة ويصل لمستويات تساوي حولي 1675 دولار بختام جلسات الأسبوع مقابل 1705 دولار الأربعاء الماضي على خلفية توقعات برفع مرتقب في سعر الفائدة بالولايات المتحدة الأمريكية لتسجل الفائدة الأمريكية مستويات قياسية هذا العام مما يؤثر على جاذبيته.

بعد أن أغلقت الأسواق العاملية عن ما تم في يوم الخميس الماضي بتاريخ 19 سبتمبر، وخاصة بعد الإعلان عن البيانات لإنتاج الصناعي في الصين ومبيعات التجزئة في بريطانيا ومؤشر أسعار المستهلكين في منطقة اليورو، وتؤثر هذه الأحداث والبيانات الاقتصادية على مؤشرات أسعار العملات والذهب والمعادن الرئيسية، كما تعتبر مقياس لحركة الاقتصاد خاصة ما يتعلق بالتضخم والميزان التجاري وأداء الشركات وغيرها، وبع ذلك تم تخصيص السعر المحلي بالنسبة للذهب بناءً على معادلة تضريب السعر العالمي في سعر الدولار في السوق الموازي مما يتسبب في ارتفاع الأسعار في السوق المحلي، لأن الذهب يتم استيراده بسعر الدولار في الموازي.

 

سعر جرام الذهب عيار 24

شهد سعر الذهب الآن لعيار 24 ارتفاعًا بمقدار 4 جنيهات في الجرام، ليسجل 1275 جنيهًا.

 

سعر جرام الذهب عيار 21

وسجل أيضًا سعر جرام الذهب صعودًا عند 1116 جنيهًا، بارتفاع 4 جنيهات، مقارنة بأسعار أمس الجمعة، ويُعَد هو العيار الأكثر انتشارًا في مصر.

 

سعر جرام الذهب اليوم عيار 18

وارتفع سعر جرام الذهب، ليصل لـ956 جنيها، وهو العيار الأكثر مبيعًا بالوجه البحري.

 

سعر الجنيه الذهب اليوم

 

زاد سعر الجنيه الذهب ليسجل 8928 جنيهًا، ويصل وزنه إلى 8 جرامات من عيار 21.

 

أسعار العقود الآجلة والفورية للذهب

من المقرر أنه قد سجل أسعار الذهب وزاد السعر الفوري للذهب بمقدار 11.31 دولار، أي بنسبة زيادة 0.68%، ليصل إلى 1675.15 دولار للأونصة، وارتفعت العقود الآجلة للذهب تسليم أكتوبر بنحو 6 دولارات، أي بنسبة 0.36%، لتسجل 1672.8 دولار للأونصة.

اقرأ أيضًا: تعرف على مواعيد قطارات القاهرة الوجهين القبلي والبحري

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى