خدمات رسميةتوب ستوري

“مفاجأة “..سعر الريال السعودي مقابل الجنية بالبنوك المصرية داخل البنوك المصرية 

"مفاجأة "..سعر الريال السعودي مقابل الجنية بالبنوك المصرية داخل البنوك المصرية 

تعرف على أسعار الريال السعودي مقابل الجنية المصري بالتعاملات اليوم داخل البنوك المصرية المختلفة..نشهد في الفترات الأخيرة عدة تغيرات في حركات البيع للريال السعودي في بنوك مصر، حيث نلاحظ استقرارا واضح وملحوظ يشهده سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري في السوق المصرفية والبنوك العاملة داخل مصر، إذ يهتم الكثيرون بشكل يومي بمتابعة أسعار العملة السعودية، سوء من جانب العاملين بالمملكة أو الراغبين في أداء العمرة، لذا تزداد عمليات البحث عن سعر الريال السعودي مقابل الجنية المصري يوميًا.
ولذا نوضح لگم من خلال هذا التقرير التالي، سعر الريال السعودي مقابل الجنية المصري بالتعاملات اليوم داخل البنوك المصرية المختلفة اليوم الإثنين الموافق 12 سبتمبر، في إطار الخدمات التي يقدمها لكم موقع «خدمة كوم»، من خلال السطور التالية، للمتابعين والقراء على مدار اليوم، فى منتصف تعاملات اليوم، التي جاءت كما يلي:

سعر الريال السعودي مقابل الجنية بالبنوك المصرية داخل البنوك المصرية

-قديبلغ سعر  الريال السعودي مقابل الجنيه المصري في بنك مصر، 5.12 جنيه للشراء، و5.14 جنيه للبيع، في منتصف التعاملات اليوم.
– سجل سعر الريال السعودي بالبنك الأهلي اليوم، نحو 5.14 جنيه للبيع، و5.12 جنيه للشراء.
– سعر الريال السعودي فى منتصف تعاملات البنك المركزي اليوم الإثنين، 5.13 جنيه للشراء، مقابل 5.16 جنيه للبيع، وفق الموقع الرسمي للبنك.
– سعر الريال السعودي فى منتصف تعاملات داخل بنك الإسكندرية اليوم، 5.15 جنيه للبيع و5.12 جنيه للشراء، بناءً على ما نشره الموقع الإلكتروني للبنك.

تعرف على سعر الريال السعودي مقابل الجنية بالبنوك المصرية داخل البنوك المصرية

– حيث نلاحظ في منتصف تعاملات اليوم في بنك قناة السويس، بلغ سعر الريال السعودي 5.10 جنيه للشراء، مقابل 5.15 جنيه للبيع.
– بعد ذلك قد جاء سعر الريال السعودي في بنك المصرف المتحد، 5.15 جنيه للبيع، و4.97 جنيه للشراء.

سعر الدولار مقابل الجنيه المصري

 سجل سعر الدولار في منتصف تعاملات البنك المركزي المصري 19.28 جنيه للشراء و19.38 للبيع، في حين سجل الدولار في بنك مصر نحو 19.29جنيه للشراء و19.35 جنيه للبيع.

اقرأ أيضاً: محافظ القليوبية يقوم بجولة تفقدية لمتابعة عدد من مشروعات المبادرة الرئاسية “حياة كريمة”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى