خدمات رسميةتوب ستوري

“مفاجأة”..موقع دعم مصر يواصل تسجيل رقم الهاتف المحمول على البطاقات التموينية..

"مفاجأة"..موقع دعم مصر يواصل تسجيل رقم الهاتف المحمول على البطاقات التموينية..

“مفاجأة”..موقع دعم مصر يواصل تسجيل رقم الهاتف المحمول على البطاقات التموينية.. يهتم شريحة كبيرة من المواطنين بمعرفة دعم مواعيد تقديم بطاقات التموين للعام الجديد، والتي يعرف بأن ما زال موقع دعم مصر للتموين 2022، مفعلا إلكترونيا لاستقبال عمليات تسجيل بطاقة التموين لجميع المواطنين الموجودين في منظومة الدعم، حيث تتم عملية التسجيل بالرقم القومي، وإضافة رقم الهاتف الخاص بأصحاب البطاقات التموينية الذين تسلموا رسالة من خلال بونات صرف الخبز التي تصرف على بطاقة التموين، وتطالبهم بضرورة تسجيل رقم الموبايل لصاحب البطاقة، بشرط أن يكون هذا الرقم مسجلا في إحدى شركات المحمول.
ومن خلال السطور التالية، يستعرض لكم موقع «خدمة كوم»، من خلال السطور التالية، في تقرير اليوم، أسهل الطرق وخطوات التسجيل على موقع دعم مصر للتموين 2022، وذلك ضمن الموضوعات الخدمية التي تقدمها بشكل مستمر للمتابعين والقراء، وهي كالتالي:
إعادة البطاقات الموقوفة لعدم الصرف

موقع دعم مصر للتموين 2022

بعد أن أعلنت وزارة التموين عن موعد تجديد بطاقات التموين، حددت الوزارة على توفير رابط الإلكتروني الخاص، بموقع دعم مصر للتموين 2022، حيث تتم عملية تسجيل رقم الهاتف، بعد الدخول على الموقع من خلال إدخال الرقم القومي ورقم البطاقة التموينية لصاحب البطاقة.
-في الخطوة الأولى يعمل على إتمام عملية تحديث بيانات بطاقة التموين، الدخول على الرابط الرسمي للموقع دعم مصر من هنا
-في الخطوة التالية قومي بتسجيل رقم البطاقة التمونية المكونة من 12 رقما.
– الضغط على تسجيل.ذ
– بعد ذلك يتم كتابة الرقم القومي لصاحب البطاقة 14 رقما.
– الضغط على تسجيل.
– كتابة رقم الهاتف المسجل باسم صاحب البطاقة.
– يقوم بعد ذلك موقع دعم مصر بإرسال رسالة نصية، تفيد بقبول الرقم أو رفضه.
أوضح مستشار وزير التموين لشؤون نظم المعلومات والتحول الرقمي، بقيادة الدكتور عمرو مدكور،  عن أهم التصريحات التي جاء له في مؤتمر سابقا لـ«خدمة كوم»، عن استمرار موقع دعم مصر، تفعيل خدمة تسجيل رقم الموبايل، مشيرا إلى أهمية تسجيل رقم الهاتف على بطاقة التموين.
اسم صاحب رقم المحمول
من المقرر في حالة تفعيل رقم البطاقة لايمكن ذكر اسم آخر عليها من إحدي أفراد العائلة، لأنه لن يقبل تسجيل رقم المحمول على البطاقة باسم أحد أفراد الأسرة الموجودين على بطاقة التموين، حيث يلزم قبول رقم المحمول لصاحب البطاقة نفسه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى