خدمات رسميةتوب ستوري

أسعار الدواجن اليوم داخل المحلات التجارية.. التفاصيل

أسعار الدواجن اليوم داخل المحلات التجارية.. التفاصيل

تعرف على أسعار الدواجن في اليوم داخل المحلات التجارية..هناك قطاع عريض من المواطنين يستعلام عن أسعار الدواجن داخل الأسواق أو بالمزارع اليوم، حالة من الاستقرار السعري، ويضاف للسعر المعلن ما بين 5 – 10 جنيهات في أسواق التجزئة.

يستعرض لكم موقع “خدمة كوم”، من خلال السطور التالية، في تقرير اليوم، انخفاض سعر البيضاء.. تعرف على أسعار الدواجن في اليوم داخل المحلات التجارية، كما يلي:

 

سعر الدواجن اليوم

 

من المقرر في صباح كل يوم قد يزداد سعر الدواجن وتختلف في اليوم، حيث يتم تسجل سعر كيلو الفراخ البيضاء داخل بورصة الدواجن الرئيسية بين 30 و31 جنيها للكيلو، كما تراوحت لحم أمهات الدواجن البيضاء بين 25 و26 جنيهًا للكيلو والدواجن البلدي سعر 38 جنيهًا، بينما سجلت أسعار البط سعر 45 جنيها للكيلو، وتراوح سعر البانية بين 90 إلى 95 جنيهًا الكيلو.

في بداية الحروب مابين الدولتين وهي الحرب بين دولة روسيا و  أوكرانيا، حيث نشهد أن هناك ارتفاع في أسعار الدولار، وارتفاع أسعار الأعلاف لأكثر من 80٪ وأسعار الشحن مع انتشار فيروس كورونا المستجد، وفترات الصقيع والبرد الطويلة والمغايرة لطبيعة المناخ في مصر واستهلاك الغاز بكميات كبيرة في عملية تدفئة المزارع.

سعر الكتكوت اليوم

وتراوح سعر الكتكوت الأبيض بين 6 و7 جنيهات، وسجل الكتكوت «ساسو» 5 إلى 6 جنيهات.

سعر البيض اليوم

في اليوم قد يسجل سعر البيض الأبيض من 67 جنيها للكرتونة ويصل السعر للمستهلك 70 جنيهًا، وسعر البيض الأحمر 71 جنيهًا للكرتونة، ويصل إلى المستهلك 75 جنيهًا والبيض البلدي بين 70 جنيهًا للكرتونة ويصل للمستهلك بـ 80 جنيهًا، حيث يطالب عضو الشعبة العامة للمواد الغذائية بالاتحاد العام للغرف التجارية حازم المنوفي.

الجدير بالذكر، أن هناك عددا من البيض يعد طازجا سيشتريه في حين لن يقدم على شراء البيض غير الطازج أو تاريخ إنتاجه قديم، مما سيدفع منتجو البيض إلى تخفيض سعر البيض الذي يمر على إنتاجه عدة أيام، وبالتالي ستنخفض الأسعار،  كما تراوحت لحم أمهات الدواجن البيضاء بين 25 و26 جنيهًا للكيلو والدواجن البلدي سعر 38 جنيهًا، بينما سجلت أسعار البط سعر 45 جنيها للكيلو، وتراوح سعر البانية بين 90 إلى 95 جنيهًا الكيلو.

 

 

اقرأ أيضا: سعر الدولار اليوم الأحد 25-9-2022 في بداية التعاملات البنكية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى