خدمات رسميةتوب ستوري

انخفاض أسعار الطيور..أسعار الدواجن في مصر اليوم تشهد تراجعا طفيفا بالمزارع

انخفاض أسعار الطيور..أسعار الدواجن في مصر اليوم تشهد تراجعا طفيفا بالمزارع

 

انخفاض أسعار الطيور..أسعار الدواجن في مصر اليوم تشهد تراجعا طفيفا بالمزارع..يهتم الكثيرين من الأشخاص بالبحث عن أسعار الدواجن داخل المزارع اليوم، حالة من الاستقرار السعري، ويضاف للسعر المعلن ما بين 5 – 10 جنيهات في أسواق التجزئة.

 

يستعرض لكم موقع “خدمة كوم”، من خلال السطوؤ التالية، في تقرير اليوم، انخفاض أسعار الطيور..أسعار الدواجن في مصر اليوم تشهد تراجعا طفيفا بالمزارع، وهي كالتالي:

 

 

وسجل سعر الكتكوت الساسو عمر يوم 7 جنيهات، وسجل سعر الكتكوت البلدي 3 جنيهات، فيما سجل سعر الكتكوت الأبيض عمر يوم 7 جنيهات، وسط توقعات بعض المنتجين بأن تشهد الأسواق حالة من النشاط خلال الفترة المقبلة، وبخاصة مع عودة الدراسة.

أسعار الكتكوت بجميع أنواعه في البورصة الرئيسية للدواجن:

سعر الكتكوت الأبيض عمر يوم 4.5 جنيه.

سعر الكتكوت البلدي عمر يوم 3 جنيه.

 

سعر الكتكوت الساسو عمر يوم 6 جنيهات.

 

سعر الكتكوت الأبيض عمر يوم 7 جنيهات.

 

سعر كتكوت فيومى 5 جنيهات.

 

سعر كتكوت فيومى «على وشه» 5.5 جنيه.

 

أسعار البط اليوم الثلاثاء 27-9-2022

«كتكوت بط» مولار عمر يوم بـ15 جنيهًا.

 

كتكوت بط فرنساوى 24 جنيهًا.

 

بط مسكوفي 47 جنيها.

 

بط مولار 31 جنيها.

سعر الدواجن اليوم

وسجل سعر كيلو الفراخ البيضاء داخل بورصة الدواجن الرئيسية بين 30 و31 جنيها للكيلو، كما تراوحت لحم أمهات الدواجن البيضاء بين 24 و25 جنيها للكيلو والدواجن البلدي سعر 36 جنيهًا، بينما سجلت أسعار البط سعر 45 جنيها، من المقرر أنه يتم فرض بعض المبررات لرفع أسعار الدواجن وخاصة أنها سلعة غذائية أساسية في البيوت المصرية ويتجه إليها معظم المستهلكين بعد ارتفاع أسعار اللحوم بشكل كبير.

سعر الكتكوت اليوم

وتراوح سعر الكتكوت الأبيض بين 6 و7 جنيهات، وسجل الكتكوت «ساسو» 5 إلى 6 جنيهات، أما يتراوح سعر البانية بين 90 إلى 95 جنيهًا.

 

سعر البيض اليوم

وسجل سعر البيض الأبيض من 67 جنيها للكرتونة ويصل السعر للمستهلك 70 جنيهًا، وسعر البيض الأحمر 71 جنيهًا للكرتونة، ويصل إلى المستهلك 75 جنيهًا والبيض البلدي بين 70 جنيهًا للكرتونة ويصل للمستهلك بـ 80 جنيهًا.

سعار البيض فى مصر

سجلت أسعار كرتونة البيض فى المزارع ارتفاعا طفيفا عند مستوى 64 جنيها للبيض الأبيض وبلغ سعر كرتونة البيض الأحمر 67 جنيها وكرتونة البيض البلدى 58 جنيها.

اقرأ أيضا: أول يوم دراسة..مواعيد القطارات من القاهرة الإسكندرية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى