توب ستوري

“احصل الآن”..برامج كلية الألسن 2022.. أعرف المصروفات وضوابط القبول

"احصل الآن"..برامج كلية الألسن 2022.. أعرف المصروفات وضوابط القبول

 

برامج كلية الألسن 2022.. اعرف المصروفات وضوابط القبول..أيام قليلة تفصلنا عن قرب بداية العام الدراسي الجديد للجامعات والمدراس لعام 2022-2023، والتي من خلالها أصدرت الدكتور سلوى رشاد، عميدة كلية الألسن بجامعة عين شمس، عن تفاصيل البرامج المميزة التي تقبل الطلاب، بدءً من المصروفات والأهداف، وصولا لفرص العمل بعد التخرج مباشرة، مؤكدة أن الكلية حريصة على تأهيل طلابها لسوق العمل.

 

في ذات السياق، يستعرض لكم موقع “خدمة كوم”، من خلال السطور التالية، في تقرير اليوم، والذي يقدم فيه، “احصل الآن”..برامج كلية الألسن 2022.. اعرف المصروفات وضوابط القبول، وبعد ذلك مؤكدا عميدة كلية الألسن، أنه تم إعداد قاعات تدريس للبرامج على أعلى مستوى لتكون بمثابة بيئة مشجعة على البحث والابتكار، مؤكدة أن خريجي البرامج لهم فرص عمل في مختلف المؤسسات والشركات، لافته إلى أن مصروفات البرامج الدراسية المميزة تصل إلى 32 ألف جنيه.

 

 

كلية الألسن جامعة عين شمس- صورة تعبيرية

 

برامج كلية الألسن 2022

وتقدم في السطور التالية برامج كلية الألسن 2022 المميزة بجامعة عين شمس وهي كالتالي:

 

– برنامج الترجمة المتخصصة في اللغة الصينية.

 

– برنامج الترجمة المتخصصة في اللغة الروسية.

 

– برنامج الترجمة المتخصصة في اللغة الإسبانية.

 

– برنامج الترجمة المتخصصة في اللغة الألمانية.

 

– برنامج الترجمة المتخصصة في اللغة الإيطالية.

 

برامج الترجمة التحريرية والفورية

– برنامج الترجمة التحريرية والفورية باللغة الإنجليزية.

 

– برنامج الترجمة التحريرية والفورية باللغة الفرنسية.

 

– وتمت الموافقة على برنامج اللغة العربية والترجمة للناطقين بغير اللغة العربية.

هناك بعض البرامج التي تقوم عليها العديد من الكليات في بداية العام الدراسي الجديد، وبعد ذلك أشارت الدكتورة سلوى رشاد، أن أهداف البرامج تتمثل في إعداد متخصصين لشغل الوظائف المختلفة التي تحتاج إلى مهارات الترجمة التحريرية والفورية وإعداد كوادر من المترجمين المحترفين في مجالات الترجمة التحريرية والشفهية، قادرين على تلية احتياجات سوق العمل على المستويات القومية والإقليمية والدولية، وإعداد كوادر قادرة على اكتساب مهارات لغوية عالية ومتخصصة لرفع كفاءتهم في كتابة المقال والترجمة التحريرية والشفهية.

 

الشروط العامة العامة للقبول في برامج كلية الألسن 2022

 

يوجد أهم الشروط الأساسية عند التسجيل في برامج كليات الألسن لعام 2022، وأنه هناك عددا من أفضل الكليات، والتي يكون من مجالاتها العمل بعد التخرج من كلية الألسن، قالت عميدة الكلية، إن فرص العمل تتمثل في الترجمة بأنواعها التحريرية والفورية وترجمة الأفلام وشركات التصدير والاستيراد وشركات الاتصالات وخدمة العملاء وشركات خدمات الحاسب الآلي والتكنولوجيا ووظائف السلك الدبلوماسي والوظائف الإدارية بالسفارات والإرشاد السياحي وشركات السياحة والطيران والضيافة الجوية.

اقرأ أيضا:تعرف على طريقة تقديم الصف الأول الثانوي لعام 2023

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى