خدمات رسمية

تعرف على مواعيد صرف مرتبات شهر أغسطس 2022

تعرف على مواعيد صرف مرتبات شهر أغسطس 2022

 

تعرف على مواعيد صرف مرتبات شهر أغسطس 2022.. يبحث قطاع عريض عن مواعيد، الذي يتم فيها صرف مرتبات، فقد يتساءل الموظفين في الجهاز الإداري للدولة، والذي سيكون في نهاية هذا الشهر.

وترصد لكم موقع  «خدمة.كوم» من خلال السطور التالية، في هذا التقرير،  مواعيد صرف مرتبات شهر يوليو للعاملين بالجهاز الإداري للدولة في 66 وزارة وهيئة، وهي كالتالي:

توزيع الوزرات والهيئات على أيام

 

أعلنت الوزارة المالية، عن مواعيد صرف المرتبات خلال أيام، من المقرر هو في  شهر يوليو المقبل للعاملين في 33 وزارة وهيئة يوم 24 أغسطس المقبل، على أن يبدأ صرف مرتبات 33 وزارة وهيئة أخرى يوم 27 في نهاية الشهر، وتحديد أيام 26 و27 و31 أغسطس ، لتكون لجميع الوزارات والجهات الأخرى.

إخطار العاملين بالجهاز الإداري بمواعيد صرف المرتبات

 

خصصت الوزارة المالية، بمواعيد صرف المرتبات، وأبضا معرفة مواعيد صرف للموظفين  المرتبات، ولذلك اتجهت الجهات الإدارية القيام بإخطار العاملين بها بالمواعيد المحددة لبداية صرف مرتبات شهر يوليو، حتى يكون هناك سهولة وعدم تزاحم على ماكينات الصرف الآلي،  فيما يتماشى مع الجهود التي تبذلها الدولة للحد من التجمعات ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة تداعيات فيروس كورونا.

 

 

مرتبات أغسطس و سبتمبر

 

من المقرر أنه تم تحديد صرف المرتبات، الذي أعلنت عنه الوزارة المالية، وهو في  شهر أغسطس 2022 للعاملين في 33 وزارة وهيئة، يوم 24 من الشهر المذكور، على أن يتم صرف مرتبات 33 وزارة وهيئة أخرى يوم 25 أغسطس المقبل، وتحديد أيام 28 و 29 و30 أغسطس 2022 لجميع الوزارات والجهات الأخرى

الجدير بالذكر بعد أخر بيان للوزارة، فقد حددت مواعيد صرف مرتبات، الذي يقر في شهر سبتمبر لعام 2022 للعاملين في 33 وزارة وهيئة يوم 21 سبتمبر المقبل، على أن يبدأ صرف مرتبات 33 وزارة وهيئة يوم 22 سبتمبر المقبل، وتحديد أيام 25 و26 و27 سبتمبر لتكون لجميع الوزرات والجهات الأخرى.

أقرأ أيضا: أسعار العملات القديمة في مصر.. وطرق بيعها بأعلي ثمن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى