خدمات رسمية

“الآن”.. نتيجة مسابقة وزارة الأوقاف للعمال والمؤذنين 2022

نتيجة مسابقة وزارة الأوقاف للعمال والمؤذنين 2022..تزداد نسب البحث حول مسابقة وزارة الأوقاف للعمال، ولذلك يبحث الكثير من العاملين عن طرق وخطوات التسجيل في فتح الموقع الإلكتروني للجهاز المركزي للتنظيم والإدارة باب الاستعلام عن نتيجة مسابقة وزارة الأوقاف للعمال والمؤذنين 2022.

في هذا الصدد، يستعرض لكم موقع “خدمة كوم”، من خلال السطور التالية، نتيجة مسابقة وزارة الأوقاف للعمال والمؤذنين، وهي كالتالي:

كشف الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، التي يعلن أن هناك إجراء مسابقة، فقد تتضمن على تعيين 6 آلاف عامل ومؤذن وإمام في المساجد المتنوعة، في جميع محافظات جمهورية مصر العربية، ويتم اشترطتها من جانب الوزارة حينها، أن يحمل المتقدم للوظيفة مؤهلا دراسيا أزهريا مناسبا للوظيفة، التي يقدم لها، على ألا يقل عمر المتقدم للوظيفة عن 30 سنة، ولا يزيد عمره على 40 سنة، وأن يكون المتقدم قد أدى بالفعل الخدمة العسكرية، أو حصل على شهادة الإعفاء.

يوجد أهم الشروط اللأزمة، التي تشترط الوزارة على توافرها، وهي تقوم بعمل العديد من الاختبارات، سواؤ كانت اختبارات التحريرية والشفوية الخاصة بمسابقة التعيين، بالإضافة إلى المقابلة النهائية، مع تقديم صورة من شهادة الميلاد الكمبيوتر، وصورة من بطاقة الرقم القومي، ونسخة من شهادة تأدية الخدمة العسكرية أو ورقة رسمية تفيد بالموقف من التجنيد، وصورة من شهادة المؤهل الدراسي.

نتيجة مسابقة وزارة الأوقاف للعمال والمؤذنين 2022

 

يمكن على الأشخاص المتقدمين للمسابقة، على إجراء العديد من أعمال الدخول و الإستعلام عن النتائج من خلال بوابة الوظائف الحكومية.

ثم في الخطوة التالية، أن يقوم العاملين عند التقديم في تلك المسابقة، على أن  يتم الاستعلام عن حالة الطلب من خلال الرقم القومي ورقم التقديم فقط مع الضغط على زر استعلام.

في المرحلة الثانية الخاصة بالاختبارات يختار الطالب وظائف تم تحديد موعد الامتحان مع كتابة اسم الجهة طالبة الإعلان والمحافظة وطريقة شغل الوظيفة و المجموعة الوظيفية ومستوى المؤهل.

المرحلة الثالثة والأخيرة تتم من خلال فئة وظائف تم تحديد موعد المقابلة لها، و الإستعلام بنفس الطريقة، علما بأن نهاية الصفحة تتضمن أسماء الوظائف في تلك المرحلة.

اقرأ أيضا: متااح.. موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2022

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى