تعليمتوب ستوري

“الآن”.. مواعيد تقديم المعهد الفني الشرطي 2022 وأماكن سحب الكراسات

مواعيد تقديم المعهد الفني الشرطي 2022 وأماكن سحب الكراسات.. أعلنت وزارة الداخلية، مواعيد تقديم المعهد الفني الشرطي 2022 لحملة الشهادة الثانوية العامة و الأزهرية، على أن يكون التقديم للطلاب الذكور خريجي عام 2019 حتى 2022، والإناث من دفعة 2021 حتى 2022.

يهتم العديد من الطلاب وأولياء الأمور، بمعرفة مواعيد التقديم في المعهد الفني الشرطي 2022، حتى يتمكنوا من حجز مقعد لهم وضمان بداية الدراسة داخل المعهد في العام المقبل.

مواعيد تقديم المعهد الفني الشرطي 2022

 

حرصت وزارة الداخلية، على إنشاء المعهد الفنى الصحى الشرطى، على أن يكون هناك مقر له في محافظة القاهرة بمنطقة مدينة نصر، وآخر في محافظة الإسكندرية لإعداد أفراد شرطة فنيين ومتخصصين قادرين على تقديم خدمة صحي أفضل في مجال التمريض والرعاية العاجلة، وكذلك الطواريء.

يهدف المعهد إلى استكمال حلقة النهوض بالمنظومة الطبية بوزارة الداخلية، والتي تتميز بالتطور والكفاءة العالية لجميع الكوادر الصحية والتجهيزات التقنية المتطورة المزودة بها.

يبدأ موعد التقديم للقبول بمعهد الفني الشرطي من يوم الأحد الموافق 7 من أغسطس الجاري، على أن يستمر سحب الكراسات للطلاب حتى يوم الخميس الموافق 8 من سبتمبر المقبل .

أماكن سحب كراسات الإلتحاق بمعهد فني شرطي 2022

 

كما حددت وزارة الداخلية أماكن سحب كراسات الإلتحاق بمعهد فني شرطي 2022، على أن يكون داخل مستشفيات الشرطة بمدينة نصر، ومحافظة الإسكندرية، وأسيوط، إضافة إلى طنطا.

الجدير بالذكر، أنه من المقرر استلام الكراسات عقب استيفائها بداية من يوم الثلاثاء الموافق 9 أغسطس حتى يوم الأحد الموافق 11 من سبتمبر بمقر المعهد الكائن داخل مستشفى الشرطة بمدينة نصر.

اقرأ أيضاً

تنسيق الكليات والمعاهد التي تقبل من دبلوم تجارة 2022

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى