تعليمتوب ستوري

“استعد”.. موعد مؤتمر إعلان نتيجة الثانوية العامة 2022

موعد مؤتمر إعلان نتيجة الثانوية العامة 2022.. تزادت رغبة طلبة وطالبات الصف الثالث الثانوي في الأيام والساعات القادمة، والذين تساءلوا عن موعد مؤتمر إعلان نتيجة الثانوية العامة 2022 لوزير التربية والتعليم والتعليم الفني، طارق شوقي، لإعلان الأوائل ونتائج الدور الأول.

وفي ظل حالة الترقب التي انتابت الطلاب المنتظرين موعد مؤتمر إعلان نتيجة الثانوية العامة، كشف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني متى ستظهر النتيجة، لإزالة اللغط ومحو الشائعات التي تزايدت في الفترة الماضية حولها.

موعد مؤتمر إعلان نتيجة الثانوية العامة 2022

 

ومع إعلان الدكتور طارق شوقي، في تصريحات صحفية وعبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي، فيس بوك، ميعاد ظهور النتيجة، تساءل الطلاب عن موعد مؤتمر إعلان نتيجة الثانوية العامة 2022.

ومن المقرر، وفقًا للمعتاد في مثل هذه الأمور، أن يكون موعد مؤتمر وزير التربية والتعليم لإعلان نتيجة الثانوية العامة هو الساعة التي تعلن فيها الوزارة اعتمادها نتيجة تالتة ثانوي 2022، والتي أكد الوزير أنها لن تكون في الأسبوع الجاري، كما أنها لن تظهر قبل يوم الأحد المقبل.

موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2022

 

وبناءً على تصريح الوزير فإن موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2022 سيكون من يوم السبت 6 إلى الأحد 7 أغسطس الجاري.

موعد مؤتمر إعلان نتيجة الثانوية العامة 2022

من المقرر أن يتم الإعلان عن موعد مؤتمر طارق شوقي لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2022 قبل اعتماد النتيجة بساعات، والذي من المتوقع أن يكون بداية من الساعة 12 ظهر السبت وحتى مغرب يوم الأحد 7 أغسطس الحالي.

اقرأ أيضاً

“احصل الآن”.. نتيجة الثانوية العامة 2022 برقم الجلوس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى