مرأةتوب ستوري

تعرف علي سعر البوركيني التقليد لهاديه غالب المنتشر في الأسواق

بعد انتشار صور لبوركيني مصممة الأزياء هادية غالي التي ارتدته الفنانة هبة مجدي مؤخرا، أصبحت تبحث الكثير من الفتيات عن البوركيني.

سعر البوركيني

 

وكان سعر البوركيني الأصلي علي متجر البيت لهادية غالب صادم جدا حيث ان سعره بـ 3500 جنيه مصري .

وبسبب تهافت الفتيات علي البوركيني ، نشرت الكثير من صفحات ملابس البحر صور لتصميم مقلد لبوركيني هادية غالب وبسعر لا يصدق.

وتداول صور البوركيني التقليد بأسم بوركيني الغلابة حيث ان سعره يتراوح من 300 ل250 جنيها مصري.

مايوهات هادية غالب لمحجبات 

 

طرحت هادية غالب علامة تجارية باسمها خاصة بالمايوهات المكونة من 4 قطع أو 2 فقط، بألوان زاهية ومميزة، ويتكون المايوه من توب السباحة ليناسب الجزء العلوي من الجسم تمامًا، مع وشاح شبكي يتناسب مع ألوان ملابس السباحة يُصمم بالشكل الذي تريديه، مع «سكيرت» قصيرة، و«ليجنز» للجزء السفلي، بسعر 3,500 جنيه، كما تتنوع ألوانه بين الأزرق والأخضر النايلون.

كما طرحت مايوه للمحجبات «بوركيني» من نفس الخامة و التصميم «قطعتين فقط»، وصل سعره إلى 2,807 جنيه مصري، فضلاً عن الحجاب بسعر 300 جنيه مصري.

مايوهات هادية غالب بجروبات فيسبوك

 

ومع انتشار صور مايوهات هادية غالب التي فاقت أسعارها تحمل الكثير من الفتيات، ظهر على الجانب الآخر العديد من المجموعات الخاصة للتسويق على مواقع التواصل الاجتماعي، لبيع مايوه هادية غالب، بخصم أكثر من 80%، إذ عرض أصحاب بعض «الجروبات» المايوه بسعر 380 جنيه فقط.

وجاء المايوه المقلد أيضًا من ٤ قطع، وهي البنطلون والجزء العلوي، مع جيبة قصيرة، و كاش شيفون، حتى مقاس 80 كجم، وهو ما أثار جدل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، و خاصةً انتقادات بين الفتيات اللاتي امتلكن مايوهات هادية غالب الحقيقية.

اقرأ أيضاً

الساحل الشمالي في حتة لوحده| فاتورة فول بـ 1200 جنيه

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى