تعليمتوب ستوري

تعرف علي أماكن امتحان قدرات كلية التمريض 2022-2023 في كل المحافظات

أماكن امتحان قدرات كلية التمريض 2022-2023 في كل المحافظات.. يستعد الطلاب الحاصلين على شهادة الثانوية العامة لخوض اختبارات القدرات في مكان امتحان قدرات كلية التمريض 2022-2023 وفق توزيعهم على الأماكن المعلنة من قبل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي لكل الجامعات.

يستعرض لكم موقع خدمة .كوم خلال هذا التقرير للطلاب، بنين وبنات، مكان امتحان قدرات كلية التمريض في كل المحافظات، استعدادًا للتقديم في الكليات على موقع التنسيق الإلكتروني التابع للوزارة.

أماكن امتحان قدرات كلية التمريض 2022-2023 في كل المحافظات

 

خصصت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي 22 مكان لإجراء اختبارات القبول، في الجامعات المتباينة، موضحة أن مكان امتحان قدرات كلية التمريض لكلٍ من المحافظات هو:

القاهرة: مكان امتحان قدرات كلية التمريض بكليتي التمريض جامعة عين شمس، وتمريض جامعة حلوان

الجيزة: مكان امتحان قدرات كلية التمريض 2022 هو كلية التمريض جامعة القاهرة.

وفيما يتعلق بـ مكان امتحان قدرات كلية تمريض 2022 لطلاب الإسكندرية، فيعقد بكلية التمريض جامعة الإسكندرية، ولطلاب محافظة مطروح فيعقد اختبار القدرات في كلية تمريض مطروح.

وأما عن مكان امتحان قدرات كلية التمريض البحيرة، فتعقده الوزارة بكلية التمريض جامعة دمنهور، ويعقد اختبار الغربية بنفس الكلية في جامعة طنطا، ولطلاب كفر الشيخ فينعقد بالكلية جامعة كفر الشيخ.

مكان امتحان قدرات كلية التمريض 2022

 

و أوضحت الوزارة أن مكان امتحان قدرات كلية التمريض 2022 المنوفية تعقده كلية التمريض بشبين الكوم، و لطلبة محافظة الدقهلية ما عدا مركز ميت غمر، فينعقد في جامعة المنصورة بالكلية.

ولطلاب محافظة الشرقية ومركز ميت غمر التابع لمحافظة الدقهلية فتم الإعلان عن مكان امتحان قدرات كلية التمريض لهؤلاء الطلاب بكلية تمريض جامعة الزقازيق.

ويمكنكم الاطلاع على باقي الأماكن المعدة لإجراء اختبارات القدرات 2022 من صورة مكان امتحان قدرات كلية التمريض التالية:

اقرأ أيضاً

تفاصيل منحة ساويرس لطلاب الثانوية العامة 2022.. تعرف عليها

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى