خدمات رسمية

“الآن”.. رابط نتيجة تنسيق رياض الأطفال تجريبي بالرقم القومي 2022

رابط نتيجة تنسيق رياض الأطفال تجريبي بالرقم القومي 2022.. يتساءل الكثير من المواطنين عن كيفية الحصول عن نتيجة تنسيق رياض أطفال، التي تظهر عقب أن تنتهي فترة التقديم التي حددتها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، للتقديم بمرحلة رياض الأطفال 2022 بالمدارس التجريبية، يكثر البحث عن نتيجة تنسيق رياض الأطفال تجريبي بالرقم القومي 2022 من خلال المنصة التي خصصتها الوزارة.

يستعرض لكم موقع “خدمة.كوم”، من خلال السطور التالية، في تقرير اليوم، رابط نتيجة تنسيق رياض الأطفال تجريبي بالرقم القومي 2022، وهي كالتالي.

رابط نتيجة تنسيق رياض الأطفال تجريبي بالرقم القومي 2022

 

خصصت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، حيث قدام العديد من طلاب أو أولياء الأمور، عن التسجيل، عن معرفة نتائج تنسيق التجربي لعام 2022- 2023؛ حتي يتم الحصول على كافة المدارس التجريبية، من خلال عندما يتم  التزامن بعد الإنتهاء من فترة التقديم، وذلك طبقا لما حددته وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في مصر، عبر اتباع الخطوات التالية:

1- في الخطوة الأولي  قومي بالدخول على بوابة مركز المعلومات.

2- الدخول على رابط تنسيق رياض الأطفال، من “هنا

3- مع إدخال كلمة المرور.

4- ثم قومي بالضغط على زر «تسجيل دخول».

5- إدخال بقية البيانات المطلوبة كالرقم القومي.

6- كما حددت الوزارة خلال الفترات الحالية، عن الموعد التي يتم فيه التسجيل أو الدخول الإلكتروني بمرحلة رياض الأطفال رسمياً من أجل الالتحاق بالمدارس الحكومية العامة والمدارس التجريبية بالعام الدراسي القادم 2022 – 2023، وعلى أن سيتم ذلك بشكل إلكتروني من خلال المنصة التي خصصتها وزارة التربية للتيسير والتسهيل على أولياء الأمور.

ماهي الشروط للتقديم لمرحلة لرياض الأطفال لعام 2022

 

1-لا بد من أن الطفل لا يزيد عمر الطفل المتقدم لمرحلة رياض الأطفال عن 4 سنوات.

2-يجب التواجه نحو المديريات التعليمية، حتي يتم الدخول لتنسيق الطلبة بكافة المحافظات طبقًا للكثافة بها وظروفها.

3- كما قد حدد على أن يحدث التنسيق وفقًا للقرار الوزاري رقم 154 بتاريخ 6/7/1989، بشأن الالتحاق بمدارس وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

4- يمكن لولي الأمر متابعة نتيجة القبول المبدئي من خلال نفس الموقع الإلكتروني.

5- عقب انتهاء من متابعة الأمر ، يجب أن يقوم أولياء الأمور، الذهاب لإحدي المدرسة لتسليم الملف الورقي الخاص بالطالب المقبول ومتابعة موقف تسلم الملف للمدرسة القبول النهائي، بعد انتهاء المدرسة من فحص الملف الورقي والتأكد من استيفائه.

اقرأ أيضا: خطوات الحصول على وظيفة مسابقة 30 ألف معلم لعام 2022| وزارة التربية والتعليم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى