خدمات رسمية

” اعرف دلوقتي”.. مواعيد عمل الجوازات في مصر 2022

مواعيد عمل الجوازات في مصر 2022.. يتساءل شريحة كبيرة من المواطنين والأشخاص المستفيدين، عن موعد تحضير الجواز في القاهرة لعام 2022، من المقرر اتمامو في الساعات الماضية عن مواعيد عمل مصلحة الجوازات للتسهيل على المترددين لقضاء متطلباتهم خلال فترات العمل الرسمية حتى لا يذهبون فى مواعيد الغلق.
يستعرض لكم موقع “خدمة كوم”، من خلال السطور التالية، في تقرير اليوم، مواعيد عمل الجوازات في مصر 2022، وهي كالتالي:

خدمات مصلحة الجوازات بالقاهرة 2022

يهتم الكثير من المواطنين پالبحث عن موعد مصلحة الجوازات بالقاهرة، والتي تعتبر  من أهم المصالح الحكومية لكل راغبي السفر،  حيث يعتبر جواز السفر ثاني أهم وثيقة رسمية تأتي بعد البطاقة الشخصية للأشخاص، الذين يرغبون في السفر أو الهجرة خارج البلاد للعمل.

خدمات مصلحة الجوازات بالقاهرة 2022

كشفت مصلحة الجوازات عن أبرز الخدمات التي تقدمها للمواطنين، والتي تعد من أهم الخدمات ومنها طلب إصدار شهادة لإثبات الجنسية المصرية للأشخاص الراغبين في تملك أراضي أو عقارات بمحافظة شمال سيناء وجنوب سيناء وخدمة طلب اكتساب والحصول على الجنسية المصرية لأبناء الأم المصرية فلذلك يتساءل المواطنين عن مواعيد عمل مصلحة الجوازات بالعباسية 2022 لقضاء متطلباتهم، من المقرر فقد جاء في تحديد أهم المواعيد، حيث كانت في تحديد موعد العمل في هيئة الجوازات بالقاهرة 2022، بدء من 7 ساعات عمل في اليوم على مدار 6 أيام وتحصل الإدارة على يوم الجمعة إجازة بجانب الإجازات والعطلات الرسمية.

مواعيد عمل مصلحة الجوازات بالقاهرة في عام  2022

الإدارة العامة للجوازات والهجرة والجنسية حددت ساعات العمل لتكون عبارة عن:
السبت ٨:٠٠ ص–٢:٠٠ م
الأحد ٨:٠٠ ص–٢:٠٠ م
الاثنين ٨:٠٠ ص–٢:٠٠ م
الثلاثاء ٨:٠٠ ص–٢:٠٠ م
الأربعاء ٨:٠٠ ص–٢:٠٠ م
الخميس ٨:٠٠ ص–٢:٠٠ م
الجمعة مغلق

ماهو عنوان مصلحة الجوازات الجديد لعام 2022

صرحت المؤسسات الرسمية داخل مقر هيئة الجوازات من مجمع التحرير إلى العباسية داخل مقر كلية الشرطة القديم ويمكن الوصول لهذا المقر بكل سهولة من خلال المترو أو وسائل النقل المختلفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى